منتدى نماء نت خاص للفتيات نلتقي لنرتقي
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

السلام عليكم اهلا بك اذا كنت عضوة فسجلي دخول كي تري جديد المنتدى واذا كنت زائرة فتصفحي المنتدى فان اعجبك فسجلي وتفاعلي  نتمنى لكن قضاء امتع الاوقات ولاتنسوا ذكر الله تحيات ادارة منتديات نماء نت للفتيات فقط نلتقي لنرتقي ..والمنتدى اسلامي..ويرحب بالفتيات..


شاطر | 
 

 لآ زكآ آ آ آ م بعد اليوم =)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كبرياء أنثى
المشرفة العامه..
المشرفة العامه..
avatar

عدد المساهمات : 886
تاريخ التسجيل : 04/07/2010
الموقع : بين السحآب

مُساهمةموضوع: لآ زكآ آ آ آ م بعد اليوم =)   الأحد يناير 30, 2011 3:35 am

السسلاإم عليكم ~

كيف ححالكم مع الزكممهـ والبرد ؟

اليوم يآ آني ججايبهـ لكم خخلطهـ تخخلي الزكآم يروح ، يعني ما بوشش كححهـ ولا منآديل تخلصصين مناديلكم كلها علة خششمكـ الأححمر


فلاكن آقروا الموضوع للـ أخير ، ولا تحططون الخلططهـ ع ططول ~

خوذوا الخلططهـ من مججربه ع قول المثل [ أسأل مججرب ولا تسأل طبيب ] > كوششخهـ آعرف آمثال


الخلططهـ آسمها خلطة [ لا زكآم بعد اليوم ]

المكونآت

علبة فآزلين كبيرهـ



وزيت زيتون طبيعي


وقطع ثلج وبيبسي



منآديل أطفال مبلله



قماش ستان أسود



نواة تمر :



الطريقه :

نضع الفازلين على زيت الزيتون ونبلعوهـ ، ثمن نججيب الثلج ونغمسسوهـ بالبيبسسي ونحططوهـ بخششومنا لمن يذوب > نكرر العملية لمن يخلصص الثلج أول لمن تصير خششومنا زرقاء ، ثمن نججيب مناديل الأطفال ونقطعهـ ونبلعهـ ، وأخيراً نججيب الستان ونقصصه مربع صغيره ونحطط ثلاث حبات نواة من التمر وقطعة ثلج ونسكرها بخيط ونغمسسها بالبيبسي ونحطهها ع خششومنا لمن تصير خخضراء أو يتغير لونها ~






وهالططريقهـ تخخلي الأسنان بيضضاء بعد

وأكدت دراسات أنها تخليكـ ططول الوقت مبسسوط وفرححان ومتشقق من الفرححهـ


تحذير :
هذهـ الطريقه لا يستخدمها الأطفال ولا المراهقين ولا الكبار في السن ولا آي مخلوق ححي هع


هآهـ كلهـ وححدهـ تبششرنا عسآهآ ططابت هآ آ آ آع

وترآ إذا صصار لـكم ششيء منا ولا منا آنا ما قلت لكم سووهـ لأنو آنا كنت ححاطهـ لزاق ججروح ع فممي




سسسسسسسسلاإم



فلور


-




ترگتهم يتهآمسون من من خلفي ?ـ گآلعاده ..
فقط < لأني على " يقين " تآم بأنهم ... لآ يمتلگون " الشجآعة " الكآفية للوقوف أمآمي ||~


أسأليني : http://www.formspring.me/saronaaaaah

=)
المنتدى في سآبببببع نومه
لآزم مويه بآرده نكبها عليه دوووووخـ،



دوووووخـ،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
»ღ آلمٌنطّـلِدزه ღ«
المشرفة العامه..
المشرفة العامه..
avatar

عدد المساهمات : 1514
تاريخ التسجيل : 24/11/2009
الموقع : رح للقمر وإفرش على سطحه بسآط ... وخل الحثاله [لو] بها خير .. ترقــآ ... }

مُساهمةموضوع: رد: لآ زكآ آ آ آ م بعد اليوم =)   السبت فبراير 12, 2011 4:12 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. حلوووه .
عإد إنإ سدقتْ يوم ششفتْ زيتْ الزيتوْن وإستغربتْ من قطع الثلج والبيبسي ؟؟
هههه .. يععععطيكْ إلف عإفيه يإلغلآ .. مآننحرم من جديدك ..


دمتيْ بححححفظ الله ..



حيـآآكـم ربـي

http://www.formspring.me/Coffee4

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.youtube.com/watch?v=R4me8_1f-Ok
كبرياء أنثى
المشرفة العامه..
المشرفة العامه..
avatar

عدد المساهمات : 886
تاريخ التسجيل : 04/07/2010
الموقع : بين السحآب

مُساهمةموضوع: رد: لآ زكآ آ آ آ م بعد اليوم =)   السبت فبراير 12, 2011 4:18 pm

هلآ المنطلدزه
والأهم الأهم ستآن أسود بس
انا أبغى أسأل وش جوي ذآك اليوم الي نزلت الموضوع فيه ..؟
منـــــــــــوره =)


-




ترگتهم يتهآمسون من من خلفي ?ـ گآلعاده ..
فقط < لأني على " يقين " تآم بأنهم ... لآ يمتلگون " الشجآعة " الكآفية للوقوف أمآمي ||~


أسأليني : http://www.formspring.me/saronaaaaah

=)
المنتدى في سآبببببع نومه
لآزم مويه بآرده نكبها عليه دوووووخـ،



دوووووخـ،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.¨✔★أنغآم الأمل .,ًَُ||~
المشرفة العامه..
المشرفة العامه..
avatar

عدد المساهمات : 560
تاريخ التسجيل : 14/03/2010
الموقع : في بقاع الارض

مُساهمةموضوع: رد: لآ زكآ آ آ آ م بعد اليوم =)   الأربعاء فبراير 16, 2011 3:38 am

هههههههههههههههههههه
رهيبببة عآآآآآآآآد تصدقين اليوم مو مروووووووقة مزاجي مققققفل
بس رووقت يوم قرريت موضوعك
حسيت انك سكرانة يووم نزلتي الموضوع>> امووووون
يعطيك العااافية


[img] [/img]خلآص يادنيا ظن مالي معآآك حسآآب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لآ زكآ آ آ آ م بعد اليوم =)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نماء نت :: استراحة ومرح نماء.. :: ارض المرح..-
انتقل الى: