نماء نت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى نماء نت خاص للفتيات نلتقي لنرتقي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

السلام عليكم اهلا بك اذا كنت عضوة فسجلي دخول كي تري جديد المنتدى واذا كنت زائرة فتصفحي المنتدى فان اعجبك فسجلي وتفاعلي  نتمنى لكن قضاء امتع الاوقات ولاتنسوا ذكر الله تحيات ادارة منتديات نماء نت للفتيات فقط نلتقي لنرتقي ..والمنتدى اسلامي..ويرحب بالفتيات..

مغآآمرة آلى المدْرَسـِة ...~!!

كبرياء أنثى
اشراقة نماء
ѕᴩєϲiɑʟ_ԍɑιɑxʏ
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ѕᴩєϲiɑʟ_ԍɑιɑxʏ
عضوة نشيطة
عضوة نشيطة
ѕᴩєϲiɑʟ_ԍɑιɑxʏ

مغآآمرة آلى المدْرَسـِة ...~!! Empty
مُساهمةموضوع: مغآآمرة آلى المدْرَسـِة ...~!!   مغآآمرة آلى المدْرَسـِة ...~!! I_icon_minitimeالجمعة يوليو 09, 2010 3:19 pm

ااه كم انا غبية كم انا حمقااء .. >> تتردد هذه الكلمات في اذني داائما .. لا اعرف كيف ابعدها عن اذني .. اريدها ان تذهب ولو دقاائق فقط

ساحكي لكم اليوم موقفا .. سببه المدرسة .. ونتيجته الموت ><" .. هههه
يوم الاحد 11-4-2010 .. صحيت في الساعة السابعة الا ربع صباحا للاستعداد للذهاب الى المدرسة .. وظل جدولي الصباحي كما هو دائما استيقظ ثم اذهب الى الحمام اقضي الحاجة .. واتوضا .. اصلي وامشط شعري والبس ملابس المدرسة وكما انا دائما اذا كان لدينا امتحان اراجع في الصباح << من الشطاارة هههه
قال لي ابي ::. انا وامك سنذهب ونحن على عجلة من امرنا .. اممم .. اذا كنتي تريدين الذهاب بالسيارة .. لان لا احد سوف يكون في المنزل .. اخبري اخاك الكبير ان يوصلك للمدرسة
قلت له ::. لالا ساذهب بالحافلة .. >> اعرف ان اخي الكبير لن يوصلني للمدرسة .. هههه
..

كان الموقف مفاجئ .. قال لي اخي الكبير بعصبية ::. اييه انتي اذا تبيني اوصلج بسيارتي بوصلج عاادي .. طبعا ::. اخي الكبير لم يقل هذا لاجلي ... بل قاله لان ابي اخبره بذلك << اذا قاله عشاني مرة يمكن انتحر هههههههههه
اخبرته بان يذهب الى كليته وانني ساذهب بالحافلة .. << لان ربيعاتي منااك ههههههه .. وعشان ما ياكلني بعد ... وما يكرهني .. خخخخخخخخخ .. جي ولا جي تراه كارهنني . هع
لم تبدا المغامرة حتى الان . ولكنها ستبدا الان .. وفي هذه اللحظات ... حاان الوقت .. خخخخ

لا احد في المنزل .. الا انا .. وقد اغلقت كلل الابوااب .. اخذت اراجع الايات التي قالت معلمة التربية الاسلامية بانها ستسمعها لنا اليوم .. << حافظة حافظة خلاااص ><"
كنت قد شعرت بالملل ... فدخلت للمنزل واخذت اركض واركض حتى انني كنت اريد ان اقع ههههه
خرجت للخارج .. اخذت حقيبتي الثقيلة .. << لاني يايبة كتابين العلوم << جنهم فيلة او دببة هههههه ><"
ذهبت للشارع .. لفيت وجهي يمينا فلم ار احدا .. الا راعي الدكان مع السيكل ههههههههههههههه ><"
لفيت وجهي يسارا فلم اجد احدا الا ..>> راعي الدكان لكن هذا اطور من اللي قبل هذا بدراجة ههههه
كاد قلبي ان يتوقف .. حتى انني لم اقفل باب المنزل << ابوي قاللي اقفل الباب 500 مرة .. هععع

ذهبت مع حقيبتي الثقيلة الا وسط الشارع .. لقد اخطات الاتجاه .. يجب ان اذهب الى اليسار .. ولكنني ذهبت الى الامام .. ااه .. يالغبااااائي .. ><" .. ذهبت الى اليسار مع حقيبتي الثقيلة قلبي يدق بسرعة .. ورجلي لا تعرف الى اين تذهب .. ااه ظهري يؤلمني .. ورجلي ايضا .. لم افطر اليوم .. بطني اااه .. << ههههههههههه .. << اذا كنتوا بدالي يمكن كان يغمى عليكم اعرفكم ما بتتحملون .. هععع

لم اكن افكر في نفسي .. وما الخطر اللي ساواجهه .. ااه .. يالحماقتي
كنت قد تعبت من المشي 50 مترا .. هههه .. كنت اتذكر عندما قال لي ابي قبل اياام ::. اذا لم يكن هناك احد في المنزل .. وذهبت الحافلة عنك .. ماذا ستفعليين ؟؟ .. كنت اخبره بان لا باس بذلك وساذهب بالتكسي .. هعععع
اتتوقعون ماذا حدث .. لقد كنت ابحث حقا عن سيارة اجرة .. كنت كلما اجد سيارة ادعي الله بان تاتي عندي .. وحقا تاتي عندي .. ولكن للاسف .. يكون بها اشخاص
ذهبت للشارع العاام .. اااه .. يالفرحتي لقد وجدت سيارة اجرة .. كان العرق يتصبب من وجهي .. << من الحر الشديد
ركبت في السيارة .. ااه ان السائق هندي .. هههههههه .. كنت خائفة جدا .. حتى ان قلبي كاد يسقط من جسمي .. وينقسم نصمين ... هههههههههههه ><"
اخبرني السائق بصوته ال... احم .. وين انت يبي يرووح ؟؟
قلت له .. مدرسة ----- << اسم مدرستنا ><"
قال ::. انا مافي يعرف هذا مدرسة .. انت قول انا في يسير
قلت له .. اوكي اوكي .. انت روح انا بقوللك
بعد لف ودوران .. وارشادات خاطئة ..
قال السائق الهندي ::.. انا في وااجد خووف .. انت حتى اسمك ما في عرف .. انت واجد صغير
كنت اضحك من كلامه في داخلي .. ولكن علامات الخوف على وجهي .. هع
كان قلبي يخفق .. وكان يسال اسئلة .. الله اعلم من وين يابها ><" .. ههههه .. كنت اسويله طااف .. ولا ارد علييه
وكنت اقول له ايضا ::. انت اذهب يلا .. لففنا المنطقة كلها .. وحتى الان لم نجد المدرسة ><" .. طبعا انا ما اعرف المدرسة وينها ..
ااه .. يالفرحتي .. فقد اتصل على صديقه .. واخذ يكلمه باللغة الهندية .. ولم اكن اعرف عن ماذا يتكلم .. او ماذا يقول ... لكنني فهمت بعض الكلمات << من الافلام الهندية اللي اجوفها .. هههههههههههههههه
اخذني الهندي الى المدرسة .. يدي كانتا على قلبي الذي وقع ههه .. ووجهي احمر واصفر واخضر .. باختصاار .. كل ثانية يتغير لونه .. خخخخخخخخخ
عندما كنت اريد الدخول للمدرسة ::. قال لي الحارس .. لانه رءاني وانا اخرج من سيارة الاجرة .. مين معاكي ؟؟؟
قلت له ::. محد .. بروحي ><" .. وكانت عيناي مفتوحتان هههههه
لم يكن معي .. يمكن قد سمع شيئا اخر ><" .. لم يبالي ><" << الحاارس><"
ركضت الى المدرسة .. ااه .. لم ارها منذ يومين .. هههههههههه .. كنت قد اشتقت لها .. هههههه ><" ,, هيه هيه واايد الصراحة ><"
هع هع ><"

تسللت من غرفة الادارة بسرعة .. لكي لا يراني احد وانا اتية في هذا الوقت المتاخر .. هعععع
عندما دخلت للمدرسة .. عيناي كانتا قد غمرتهما الدمووع .. فقط اذا اغمضتهما سوف تقع الدموع منهما ><"
قلبي كان يدق بسرعة .. وجهي احمر .. كنت ابكي .. لانني لم افكر في نفسي .. والخطر الذي وقعت فيه .. لم احس بشيء
ااه كنت فرحة .. ههه .. لان الطابور الصباحي قد انتهى .. ههههههههههههههه
كنت ابكي واضحك في نفس الوقت ><" .. ابكي لان لولا هذا الهندي الطيب لكنت قد مت .. << كان طيبا .. هههههه
وكنت اضحك .. لانني ابكي ><" .. واضحك على نفسي ايضا .. رايت صديقتاي من بعيد .. من شدة شوقهما لي اخذا يركضان الي . هههههه ... ><" .. راوني ابكي فواحدة منهن اخذت حقيبتي والاخرى .. اخذتني انا .. هههه .. لالا بل كانت تساعدني على المشي .. ههههههههه ><" !!
صديقتي التي كانت تساعدني على المشي .. اخذتني الى الحمام لاغسل وجهي .. وذهبت مع الاخرى الى الفصل لكي يفروا الحقيبة هناك .. !!.. خخخخ
كنت ارى نفسي في المراة .. هل انا حقا هنا .. ام انا احلم .. صفعت نفسي لكي اصدق << ههه .. لالا
نعم .. حقا انني هنا .. ولم اعرف كيف نجوت من هذه المخاطرة الكبيرة .. ااه حمدا لله
ظللت ارى نفسي في المراة .. كان وجهي شاحبا عيناي حمراوتين .. ويداي ترتجفان .. انفي كان اكثر احمرارا من عيني .. ههه .. خداي كانا بلا لون .. كل شيء تحتهما ينبان .. حتى انني رايت عروقي .. خخخخ
دخلت صديقتاي .. واخذتا تهدئانني ولم ينتهي البكاء والضحك حتى الان .. ><" .. ذهبتا معي الى مكان وجود باقي بنات الفصل .. اعطتني واحدة منهن ماءا .. هعع .. لانني لم اكل شيئا منذ ان استيقظت .. ولانها تحبني.. هههه .. لالا بل لان البكاء افرغ المعدة .. هههههههههههههههههههههههه ><" . . عندما كنا نمشي .. رايت معلمة العلوم .. فاخبرتها عن الموقف .. لم تصدق .. قالت لي انني مجنونة .. حقا .. انا مجنونة .. فجاة رايتها تحظنني .. اصبح وجهي احمر اللون .. خخخ .. ثم ذهبت هي لحصتها ..
عندما دخلت الى مكان وجود بنات الفصل .. راوني فجميعهم تجمعوا علي .. لم يكن لدينا ما نفعله في تلك الحصة .. كانت الحصة الاولى .. لم يحس احد بعدم وجودي في الطابور الصباحي ><" .. لماااذا .. ههههه

كنت قد جننت .. راوني اضحك .. ففكروا بانني ابكي من شدة ضحكي .. ولم يعلموا بالامر .. لكن قبل هذا صديقتاي اللتا راوني ابكي عندما دخلت الى المدرسة .. << اخبرتهن عن المغامرة لكنني كنت ابكي لذا .. لم يفهموا .. هههه .. ><" .. اخبرتهن بان يخبروا بنات الفصل عني .. فاخبروهن .. والكل قال عني مجنونة .. انهم على حق .. فعلا فعلا انهم على حق !! وقالت احداهن ::. اااه . كنت اتمنى ان يحدث لي كما حدث لك .. اتمنى مرة مرة وااحدة ان يحدث لي هكذا .. لم اصدق ... لم اصدق .. ولن اصدق هذا الكلام .. ابدا ابدا
عندما حانت حصة الرياضيات .. كننا ندرس عن الاعمدة البيانية .. وكننا ندرس عن الترافيل قراف .. يعني قراف الرحلات ... هعععع
فكانت المعلمة تقول ان هناك فتاة ..>>تستهبل .. عندما اتى القطار الاول لم تذهب .. والقطار الثاني .. ولم تذهب .. لكنها ذهبت في القطار الثالث .. بنات الفصل .. ههه .. كانوا يضحكون .. واخبروا المعلمة اننا يجب ان نغير اسم الفتاة باسمي .. فقالت المعلمة لماذا ؟؟ .. فااخبروها بالامر ..وجهي اصبح احمر اللون.. اتت المعلمة وحظتني .. هل اليوم يوم الحظن ام ماذا .. هههههههه
عند انتهاء الدوام المدرسي .. بنات الفصل .. كانوا يسئلونني اكثر .. عن ما جرى لي اليوم .. هععع .. فكنت اجاوبهم .. ><"
وكانوا يقولون اني غبية مرة اخرى .. رجعت من المدرسة .. كنت مترددة هل اخبر امي وابي ام ماذا .. تشجعت واخبرت امي .. لكنها لم تصدق .. واطررت ان احلف لها .. فحلفت .. ولم تصدق .. لكن ابي .. عندما اخبرته .. قال .. انتي مجنوونة .. خخخ .. وصدق فورا ><" .. لم تصدق امي حتى اخبرها ابي .. وكانت امي تقول .. لماذا لم تجلسي في المنزل حتى ناتي .؟؟ كنت اخبرها بانني لم اكن افكر في شيء غير المدرسة ><" .. انتشر هذا الحدث بيننا .. يعني بين تقريبا كل من نعرفهم.. والان .. كلما راو سيارة اجرة .. يستهزئون بي ويقولون .. هيا اركبي .. اذهبي للمدرسة .. ><" .. هعع .. وانا اخبرهم بان يوقفوا هذه السيارة لاركب .. هععععععععععععع ><" ><"

حتى اليوم .. وانا لا اصدق انني قد فعلت هذا .. وحتى اليوم .. عندما افكر في هذا اليوم .. يجن جنوني .. وابدا بالبكاء .. ااه

كم انا حمقااء .. كم انا غبية ><" . انني الان .. الان .. افكر في خطورة الموقف .. لماذا لم افكر به حالة حدوثه .. !
هذه انا نعم .. هذه انا .. احب المخاطرة .. والمغامرات .. لكن ليس لهذه الدرجة .. لو كنت في بلد ااخر.. ماذا سيحدث لي؟؟ احمد الله الان .. لان السائق الهندي.. كان طيبا . ولم يسرقني .. !! .. حتى الان .. وانا احمد الله .. ااه كم كان يوما شاقا .. شاقا بمعنى الكلمة .. ><" .. ومليئا بالمغامرات الشااااقة .. هع .. انني الان احاول انا تذكر كيف كان السائق الهندي .. هههههههه .. >>عشان يوم اجوفه اشكره . هههههههههههههههههههههههههه ><"

لقد اخبرتكم بمغامرتي او لنقل بيوم من ايام حياتي المظلمة ><"
لن انسى هذا اليوم ابدا ابدا .. !!

والحين دووركم ..
اسئلوني اي سؤال عن هذا اليوم .. بجاوبكم
واي استفسار عن هذا اليوم .. انا جاهزة .. هههههههههههههههههههه
لكن سؤالي لكم .. اذا كنتوا بدالي او انقوول .. فموقفي انا .. شو بتسوون ؟؟ .. لا اتسوون نفس بنات صفي واتقصون علي .. هعع .. خلكم صادقييين ^^

بقلم ::.
School princess ..!!
7-7-2010 ... الاربعاء .. الساعة 1:33

هذي قصة صدق استوتلي .. هعععع قلب
http://pr1nc3ss.yoo7.com
اشراقة نماء
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
اشراقة نماء

مُساهمةموضوع: رد: مغآآمرة آلى المدْرَسـِة ...~!!   مغآآمرة آلى المدْرَسـِة ...~!! I_icon_minitimeالسبت يوليو 17, 2010 5:27 pm

الف الف شكر..
قصهـ رائعه..
جاري القراءة والتقييم والدعاء..
جزاك الله خير..
سلمت يمناكِ
الى الامام دوما..
وفقك الله..
تقبلي مروري..البسيـــ،،ط..
اختكـ..نماء..
https://namanet.ahlamontada.net
كبرياء أنثى
المشرفة العامه..
المشرفة العامه..
كبرياء أنثى

مُساهمةموضوع: رد: مغآآمرة آلى المدْرَسـِة ...~!!   مغآآمرة آلى المدْرَسـِة ...~!! I_icon_minitimeالسبت يوليو 17, 2010 11:00 pm

السسلآ م عليكم Smile

احمدي ربك سواق التاكسي طيب ولآ كان رحتي في خبر كان واخواتها

سلمتي
.()
ѕᴩєϲiɑʟ_ԍɑιɑxʏ
عضوة نشيطة
عضوة نشيطة
ѕᴩєϲiɑʟ_ԍɑιɑxʏ

مُساهمةموضوع: رد: مغآآمرة آلى المدْرَسـِة ...~!!   مغآآمرة آلى المدْرَسـِة ...~!! I_icon_minitimeالأحد يوليو 18, 2010 1:42 am

شكرا لج اختي نماء

ومرورج مب بسيط .. بالعكس مرورج شي مهم لي .. هععع

نورتي الموضوع .. خذي راحتج قلبي =) .. قيميني بصراحة ..هع

واعذروني عن التخريفات اللي في القصة .. ههههه

\\\ ....

خيتو مرمر .. هع

وعليكم السلام

ههههههههههههه

هي والله \\ صدق لازم احمد ربي .. هععع

الله يسلمج الغالية =) .. لالا انا ما احب كان واخواتها .. ابا ان واخواتها .. هع

____

تسلمون الغوالي ع‘المرور الروعة .. والاكثرمن روعة .. هعععع

المشكلة ان السواق كان هندي .. ههههههههههه وشكله يبين انه مصري .. ><"
◑قطرالنـــدى◐
مصممة نماء
مصممة نماء
◑قطرالنـــدى◐

مُساهمةموضوع: رد: مغآآمرة آلى المدْرَسـِة ...~!!   مغآآمرة آلى المدْرَسـِة ...~!! I_icon_minitimeالإثنين يوليو 19, 2010 11:56 am

مشكووووووووووورة يالغــــــــــــــــلا

ع قصــــــــــــــــــه رائـــــــــــــــــــعه

(تقلبى مروى)

قطرالنـــدى
ѕᴩєϲiɑʟ_ԍɑιɑxʏ
عضوة نشيطة
عضوة نشيطة
ѕᴩєϲiɑʟ_ԍɑιɑxʏ

مُساهمةموضوع: رد: مغآآمرة آلى المدْرَسـِة ...~!!   مغآآمرة آلى المدْرَسـِة ...~!! I_icon_minitimeالأحد يوليو 25, 2010 4:40 am

تسلمين حبوبة ^^

نورتي االموضوع

لآهنتي ..~

=)
حاملة الرايه
ادارة نماء نت
ادارة نماء نت
حاملة الرايه

مُساهمةموضوع: رد: مغآآمرة آلى المدْرَسـِة ...~!!   مغآآمرة آلى المدْرَسـِة ...~!! I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 06, 2010 1:50 pm

مشكووره مرره رووعه
ѕᴩєϲiɑʟ_ԍɑιɑxʏ
عضوة نشيطة
عضوة نشيطة
ѕᴩєϲiɑʟ_ԍɑιɑxʏ

مُساهمةموضوع: رد: مغآآمرة آلى المدْرَسـِة ...~!!   مغآآمرة آلى المدْرَسـِة ...~!! I_icon_minitimeالسبت أغسطس 07, 2010 7:25 am

العفوو .. تسلمين رورو ^^
ƒαяασℓα
فريق التطوير الخاص بالمنتدى + مراقبة عامة ~
ƒαяασℓα

الموقع : جــــــــــــ البحر الأحمرـــــــــــــــــــــــــــــدة

مُساهمةموضوع: رد: مغآآمرة آلى المدْرَسـِة ...~!!   مغآآمرة آلى المدْرَسـِة ...~!! I_icon_minitimeالأحد أغسطس 08, 2010 4:41 am

روعه مغامر خطيرة جداً هههه لو كنت أنا مكانك لنجنيت
http://bnat.alamontada.com/forum.htm
ѕᴩєϲiɑʟ_ԍɑιɑxʏ
عضوة نشيطة
عضوة نشيطة
ѕᴩєϲiɑʟ_ԍɑιɑxʏ

مُساهمةموضوع: رد: مغآآمرة آلى المدْرَسـِة ...~!!   مغآآمرة آلى المدْرَسـِة ...~!! I_icon_minitimeالأحد أغسطس 08, 2010 10:49 am

ههههههههههههههههههههههههههههه

خطيرة .. تسلمين ع‘الرد . نورتي الموضوع ^^

=)

انا انجنيت وخلصت .. الصراحة بعدني ما خلصت =ّ
ƒαяασℓα
ƒαяασℓα

الموقع : جــــــــــــ البحر الأحمرـــــــــــــــــــــــــــــدة

مُساهمةموضوع: رد: مغآآمرة آلى المدْرَسـِة ...~!!   مغآآمرة آلى المدْرَسـِة ...~!! I_icon_minitimeالخميس أغسطس 12, 2010 6:33 am

العفو حياتي
http://bnat.alamontada.com/forum.htm
*~ بشورة القمورة ~*
مشرفة قسم ابداعات نماء..والفوتوشوب..وملحقاته..
*~ بشورة القمورة ~*

مُساهمةموضوع: رد: مغآآمرة آلى المدْرَسـِة ...~!!   مغآآمرة آلى المدْرَسـِة ...~!! I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 12, 2011 1:06 pm

هههههههههههههههه

مجنونه بس لو انا مثلك كان سويت نفس الشي و ما راح اخاف مرة اخاف شوي هع

يسلموووووو مرررررة رووووووووعه
*~ بشورة القمورة ~*
*~ بشورة القمورة ~*

مُساهمةموضوع: رد: مغآآمرة آلى المدْرَسـِة ...~!!   مغآآمرة آلى المدْرَسـِة ...~!! I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 12, 2011 1:13 pm

هههههههههههههههه

مجنونه بس لو انا مثلك كان سويت نفس الشي و ما راح اخاف مرة اخاف شوي هع

يسلموووووو مرررررة رووووووووعه
ѕᴩєϲiɑʟ_ԍɑιɑxʏ
عضوة نشيطة
عضوة نشيطة
ѕᴩєϲiɑʟ_ԍɑιɑxʏ

مُساهمةموضوع: رد: مغآآمرة آلى المدْرَسـِة ...~!!   مغآآمرة آلى المدْرَسـِة ...~!! I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 13, 2011 9:28 am

هههههه ..

بيشوو القموورة ,,

تسلميين على تواجدج في موضوعي Wink

هههههه .. شرايج اتجربين !؟ .. وبعدين قوليلي شو بيصير مغآآمرة آلى المدْرَسـِة ...~!! 797445

وو بتخافين وايد ولا شوي مغآآمرة آلى المدْرَسـِة ...~!! 106888

مغآآمرة آلى المدْرَسـِة ...~!!
صفحة 1 من اصل 1