| روايتي الاولى | |
|
+6إسرآء مشآط .¨✔★أنغآم الأمل .,ًَُ||~ اشراقة نماء ƒαяασℓα »ღ آلمٌنطّـلِدزه ღ« كبرياء أنثى 10 مشترك |
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
كبرياء أنثى المشرفة العامه..
عدد المساهمات : 886 تاريخ التسجيل : 04/07/2010 الموقع : بين السحآب
| |
| |
»ღ آلمٌنطّـلِدزه ღ« المشرفة العامه..
عدد المساهمات : 1514 تاريخ التسجيل : 24/11/2009 الموقع : رح للقمر وإفرش على سطحه بسآط ... وخل الحثاله [لو] بها خير .. ترقــآ ... }
| موضوع: رد: روايتي الاولى السبت أغسطس 07, 2010 3:06 pm | |
| رٍوٍايتكْ رٍوٍوٍعــه خيتوٍوٍ كمليها ..~ وٍآصلى لبى قلبــكْ وٍأكتبينـآإ منْ المتآبعينْ لرٍوٍآيتكْ عزٍيزٍتي ..~ لآ عدمنـآإكْ يآلغلآ ..، وٍسعيدهـ جدآ بكوٍنيْ أوٍل وٍحــدهـ أرٍد على موِضوٍَعكْ ..،/ وٍأطرٍح رٍأييْ فيهـآإ ...، دمتيْ بحفظ الله .. | |
|
| |
كبرياء أنثى المشرفة العامه..
عدد المساهمات : 886 تاريخ التسجيل : 04/07/2010 الموقع : بين السحآب
| موضوع: رد: روايتي الاولى السبت أغسطس 07, 2010 3:19 pm | |
| دااافه قوي اني اكمل وانا مكملتها بس ابغى ردووود | |
|
| |
ƒαяασℓα فريق التطوير الخاص بالمنتدى + مراقبة عامة ~
عدد المساهمات : 547 تاريخ التسجيل : 26/02/2010 الموقع : جــــــــــــ البحر الأحمرـــــــــــــــــــــــــــــدة
| موضوع: رد: روايتي الاولى الأحد أغسطس 08, 2010 4:18 am | |
| رووووووووووووووووووعه مشكووووورررررررررررة
بالله كمليها | |
|
| |
كبرياء أنثى المشرفة العامه..
عدد المساهمات : 886 تاريخ التسجيل : 04/07/2010 الموقع : بين السحآب
| موضوع: رد: روايتي الاولى الأحد أغسطس 08, 2010 11:49 am | |
|
الله يوفقكم والله اثلجتوا صدري :~ بالردود الجزء الثاني استغفرالله قال خالها : هذا عمك ورانا لآيكون يبغى يأخذك بكت سهام وقالت : خآآالي لآآآآآآآآآ الله يوفقك والي يخليك كان عمها يضرب بوري وراهم ويصارخ ويسب قال خالها : انسى ان عندك بنت اخو انسى مشووا لما وصلوا لبيت فخم وحلوا ومش كبير مره حمدت ربها لأنها كانت لابسه لبس حلو قالها: لا تفصخين عبايتك بخليهم يخمنون قالت: طيب بدر خال سهام : السلآم عليكم الكل : وعليكم السلام بدر: من تتوقعوين جايب معي هند خالت سهآآم : مين.! لا يكون تزوجت هههههههههههههه وجدان بنت خالت سهآم بنت هند :هههههههههه لالا صدق مين خالي ======================================== تعريف بالعائله الام : انسانه حبوبه مره وداايم تستغفر وتسبح وتحب ام سهآم لأنها اكبر بناتها الاب : ميت محمد: عمره 39بار بأمه مررره ومتزوج بنت عمه اسمها عبير وعبير تحب ام محمد مررره وتحبهم كلهم والكل يحبها عندهم بنت اسمها لما عمرها 18 مغروره مرره و ولدين عزام 14 عمر 12 بدر: عمره 23انسان حبوب مررررره واستهبالي بس وقت الشده شده وكان يحب ام سهآآم لأنها نفس شخصيته وتدافع عنه كثير وبار بأمه هند: عمرها 37مرره عسل وسنعه متزوجه من واحد برـا العائله وعندها 3بنات واهم وجدان عمرها 15 واسيل 18 وابرار 12 وولد واحد عمره5 سنوات واسمه عصام سميه: عمرها 31طيبه وحبوبه بس عصبيه ومعقده بعض الشي متزوجه من ولد خالها عندها بنتين بشرى عمرها22ولها توأم ولد اسمه بندر وبشاير عمرها14 منى : عمرها 28 متزوجه ورايحه مع زوجها لأمريكا سنتين والى الان ما كملوا سنه عندها ولد واحد عمره12 سنه واسمه فيصل محمد وهند في نفس الحاره الي ساكنه فيها امهم وبدر مع امه في بيتها وسميه بعيده شوي بس انها كل الاجازه نايمين عندهم .../ ================================ اسيل : الضاهر انها منى بشاير: طيري شـ الي يجيبها يا عمتي بشرى بأدب : مين ياخالي بدر حرقت اعصابنا بدر: وحده تحبونها مرررررررره ابرار تسحب نقاب سهآم الكل عرف ملامحها لكن اهي على طول عند جدتها وضمتها وجلست تبكي وجدتها نفس الشعور وسلمت عليهم كلهم هند: ياحبي لك يا سهومه والله كلنا مشتاقين لك سهآم: حتى انا والله بس اسيل: اهم شي ان بنت خالتي نوره عندنا سهآم : يا حبي لكم والله بشرى: اخبارك واخبار عمانك سهآم بعد ما تذكرتهم كشرت : تمام بشاير: اخبارها اثير هذيك ياربييييييه اكرهها سهآآم :هههههههه وجدان: اصلا مين الي يحبها نفسها في خشمها ابرار: عساها ذيك الي جايه في عزاء خالتي نوره سمرا تجيب الضغط ولبسها يفشل سهآآم : مايصلح تغتابينها بدر: خلآص يا سهام فوق فيه غرفه مأثثه لمنى اول كان بنبيع الاثاث بس طالما انك جيتي خلآص بتصير لك سهآم : الله يجزاكم خير واله ما توقعتكم كيذا (توجه الكلام لخالها )طيب يا خآالي ملابسي بدر: معك فلوس سهآم : ايوه جايبه صرافتي معي بدر : اليوم بوديك والبنات تشترين ملابس سهآآم : الله يجزاك خير ام محمد: وش اخبار ام اثير سهآم: والله الحمدلله بخير ام محمد: ان شاءالله كل يوم هند بحماس: يلا متى نروح السووووق تراني مشتاقه له سهآم :ههههههههههههههههه ليش .! هند: ياختي من زمان عنه سهآم : آه انتِ من زمان عنه وانا من اول ما ماتت امي ما دخلته سميه : يؤ ليش حبيبتي سهآم: يمنعوني سميه: استغفرالله ما دروا ان فوقهم رب بحاسبهم سهام: صدقتي وجدان : يلا قوموا ابرار واسيل وبشرى وبشاير وهند : يلا يلا هند: سميه مانت رايحه سميه : لالا تعبانه مررره البنات يأشرون لـ هند بمعني يلا هند: يلاااا راحوا لـالسوق وشروا لسهام كل شي كريمات عطورات مكياج ملابس وقمصان بيت وشوزات وعبايه قدها ونقاب يصلح لها عشان ما يبين عيونها وطرحه وقفازات وشراب للعبايه وللبيت وجدان واهم توهم في السوق : وش رايكم بعد هالتعب نروح للمطعم الي فوق ابرار : ماما الله يخليك اسيل : ايه والله فكره بشرى : يلا يلا الكل راح ورء بشرى وبشرى تدخل من مكان لمكان وتحوس وتدور واهم وراها وترقى وتنزل وتدور وتحوس لما قالت هند اقول بشرى انتِ تعرفين المكان بشرى :هاه بشاير : ياااااااا مانيب قايله من اليوم وحنا ندور وراك اسيل : بشرى حرآم عليك من الصبح وحنا وراك وفي النهايه مافيه شي بشرى : مدري عن وجدان هند تدافع عن وجدان بأستهبال : لالالا بنتي ما سوت شي بشرى : الله اكبر (وتلتفت على ووجدان الي كانت مندمجه مع الفستان ): يا هوووه وجدان بغباء: نعم بشرى: مو انتِ قايله لي ان المطعم فوق وجددان : انا قلت يمكن فيه اسيل : ياقلبي بموت من هذولي سهآم : من جدك يا وجدان وجدان : ايوه سهآم: اخررررررر مره اروح مع وجدان وجدان بـضيق مصطنع : انتِ الخسرانه سهآآم : استهبل لا تصدقين بشرى : اقول بدق على بندر اخوي بشرى تتصل على بندر بندر :هلآآآ بشرى : هلا فيك بندر : وش بيغتي...! بشرى : وش رايك تجي تاخذنا من سوق ..... بندر : من الي معك بشرى : اييوه نسيت اعلمك فيه وحده معنا ما تتوقعها بندر: مييين / بشرى : هااه ماعرفت بندر : لمحي بشرى : امها ميته ومن بعد ما ماتت امها وحنا ما شفناها وانتَ تموووت في امها بندر: بنت خالتي نوووووووووووووووره بشرى :صصصصحححح عليك بندر : صدق يلا يلا جايكم بشرى : تتركنا في المطعم القريب من هنا بندر : ايوه وبعدين ارجع لكم بشرى : شااطر بندر :خلآآص جايكم اطلعوا بس بشرى: في امان الله ---- بشاير : هاه وافق بشرى: ايوه وعرف مين الي معنا سهآم : صدق بشرى :ايه بعد التلميح طبعاً هند: سبحان الله كأني حاسه وجدان : تصدقون والله ما طرت على بالي ان هالقمر هي الي مع خالي سهآم: الله يسلمك يالغلا بشرى: هذا بندر متصل يعني اطلعوا اسيل : تأخرنا يلا يلا ركبوا السياره الكل :السلام عليكم بندر: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته هند: اخبارك بندوري بندر : احم احم تراني كبرت هند:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااي بندر : ايش الي بضحك يا خالتي الموقره هند : لالا ماشي بندر: اخباركم الكل ::بخير بندر: شو تبغون اي مطعم بشرى : مطعم .... بشاير :لآ والله ان شاءالله ما نروح له باااايخ وحنا المره الي فاتت رايحين له بندر : يا بزران تراكم كبرتوا هند : وش كبروا الا عجزوا اسيل ووجدان ضحكوا بالغصب لكن سهآم ماسكه نفسها بشاير: ههههه لا تسوين تنكتون انتي وياها ترا بندر كبر بشرى يعني عجزت يا بندر بندر : يحك لحيته الخفيفه ويقول: هذي النشبه والله هند :هههههههههه بشرى : بنسأل سهآم اذا وافقت نروح للمطعم الي انا اخترته نروح واذا ما وافقت يصير خير بشاير: لآ ابشرك اهي قايله بحط شطرطون على فمي عشان ما اتكلم بندر ضحك غصب عنه وانحرجت سهآم ولكزت بشاير برجلها بشاير :اييييييييي يا سهام لا تضربين هند : والله انك قلق يا بشاير (توجه كلامها لبشرى) اسئلوها في ورقه بشرى :ههههههههه/لالا بسئل بهدوء سألت بشرى سهام بهدوء ووافقت سهآم وقالت بشرى : واااااااااااااااااافقت سهآم بندر : انا اصلا رايح له وصلوا ونزلوا البنات وطلبوا عشاء وعلى العشاء هند: ياي ذوقك يا بشوره شي في اختيار المطاعم بشرى : ربي يسلمك سهام : اصلا كلها على بعضها ذوووق اسيل : عطيها على جوها بشرى :ههههههههههه وجدان : ياااي صراحه ما توقعت ان ذوقك يا بنت خالتي كيذا سلمتي بشرى : الله لا يحرمكم مني اسيل: ولا مني وجدان : ولا مني بشاير : ولا مني هند : ولا مني سهام : خلصتوا بشاير :ايه سهام : امييين واتصلت على بندر وجاء واخذهم المهم بعد ما رجعوا رتبوا اغراض سهآم وكل وحده رآحت لغرفتها عشان تنام في غرفه سهآم كانت تفكر في طريقه نومها امس وطريقه نومها اليوم اليوم نايمه معززه مكرمه في غرفه نظيفه مرتبه وامس نايمه بعد ذل وقهر وضرب من عمها وشماته من اثير وسب من ام اثير بعدها قالت بصلي الوتر وبدعي لهم بالهدايه توضت وصلت ودعت لهم وقرت قرأن لأنها من زماااان ما قرت لان ما كان عندها وقت كان صوتها عذب وشجي اما عن سميه شافت اغراض سهآم واعجبتها مررررره المهم كانت ماره من عند غرفه سهآم سمعت صوتها واعجبها مره ودخلت عليها سميه : ماشاءالله صوتك حلوه مره ربي يحفظك سهآم : الله يجزاكِ خير سميه : كم حافضه من القرآن سهآم: القران كله والحمدالله سميه بأنبهار: ماشاءالله عليييييييييك ربي يحفظك ويخليك لنا سهآآم : امين سميه:كم سنه سهآم : من اولى ابتدائي الى ثالث متوسط سميه : ماشاءالله في تحفيظ ! سهام: ايوه سميه : ماشاءالله يلا حبيبتي بروح لغرفتي تامرين بشي سهآم في نفسها تقول وين هالمعامله عند عمي وينها : سلآآمتك سميه وهي تسكر الباب : مع السلامه طلعت وعلى طول سهآم نااامت اليوم الثاني وش مخبي لسهام راح تعرفون لكن في الجزء القاادم
| |
|
| |
اشراقة نماء مديرة المنتدى
عدد المساهمات : 1553 تاريخ التسجيل : 10/09/2009 العمر : 26 الموقع : المملكة العربية السعودية
| |
| |
كبرياء أنثى المشرفة العامه..
عدد المساهمات : 886 تاريخ التسجيل : 04/07/2010 الموقع : بين السحآب
| موضوع: رد: روايتي الاولى الأحد أغسطس 08, 2010 4:56 pm | |
| /السلام عليكم ورحمه الله وبركاته =)
جزاكِ الله خير شجعتيني | |
|
| |
.¨✔★أنغآم الأمل .,ًَُ||~ المشرفة العامه..
عدد المساهمات : 560 تاريخ التسجيل : 14/03/2010 الموقع : في بقاع الارض
| موضوع: رد: روايتي الاولى الأحد سبتمبر 12, 2010 1:40 am | |
| حبيبتي مرافئ كمليها عاااد انا اموت على الروايات | |
|
| |
إسرآء مشآط المشرفة العامه..
عدد المساهمات : 630 تاريخ التسجيل : 23/01/2010 الموقع : مكه المكرمه
| موضوع: رد: روايتي الاولى الأحد سبتمبر 12, 2010 9:34 am | |
| أهلين يآ عسل وربي روآيه روعه ما شآء الله عليك إبدإآع يالله كملي لا تحمسينا مثل المسلسلات ترانا محنا فاضين للحماس خخ | |
|
| |
ƒαяασℓα فريق التطوير الخاص بالمنتدى + مراقبة عامة ~
عدد المساهمات : 547 تاريخ التسجيل : 26/02/2010 الموقع : جــــــــــــ البحر الأحمرـــــــــــــــــــــــــــــدة
| موضوع: رد: روايتي الاولى الإثنين سبتمبر 13, 2010 2:23 pm | |
| روووووووووووعه الله يحفظك سلمت يمناك كمليها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟............ والله صادقة يا إسرا ....محنا فاضيات نستنى زي المسلسلات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟............... أمزح هههههههههه هع هع هع هع ه | |
|
| |
بُڪآءْ عضوة في طريقها الى المجد
عدد المساهمات : 35 تاريخ التسجيل : 16/07/2010 العمر : 32 الموقع : ![ متكئـﮧْ عَلى عَرشٍ قلبَـه ؛|~
| موضوع: رد: روايتي الاولى الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 10:05 am | |
| شكلهآآ روعهـ لحد الحين مآآقريت شي لي بآآك للقراءة ولك احلى تقييمـ
وبالعكس لوتحمستو كل ماتحمس الشخص يكون أحلى القصة << دآآخلهـ عررض بنتظآآر ج ـديدك
| |
|
| |
إسرآء مشآط المشرفة العامه..
عدد المساهمات : 630 تاريخ التسجيل : 23/01/2010 الموقع : مكه المكرمه
| موضوع: رد: روايتي الاولى الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 4:50 pm | |
| يالله أكملي يا عسسل | |
|
| |
حاملة الرايه ادارة نماء نت
عدد المساهمات : 1616 تاريخ التسجيل : 19/09/2009
| موضوع: رد: روايتي الاولى الأربعاء سبتمبر 15, 2010 10:58 am | |
| تحمـــــــــــــــــــــــــــــست تكفيييييييين كملي
يا صديقتي أدري خجلانه يلا صديقتي الحبووبه كمــلي >> الدنيا صارت واسطات خخخخ الله يعين ..
.. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيزكملي | |
|
| |
نسيم البحر المشرفة العامه..
عدد المساهمات : 895 تاريخ التسجيل : 03/10/2009 الموقع : ببحرّ لجُي .. أسكُن
| موضوع: رد: روايتي الاولى الثلاثاء أكتوبر 26, 2010 11:16 am | |
| أهلللليييين بـ منآسيه أنو وشسمه صرتوا تعرفون أني مرافئ سآكنه قلت بنزل هالجزاء بـ يوزر نسيم البحر ()()
الجزء الثالث
استغفرالله استغفرالله
: سهومه قومي : مييين اثير والله اني تعبانه : ... فتحت المفرش شافت اسيل واقفه : اوووه اسفه ما انتبهت اسيل :هههه لا عادي يلا قومي الصلاه سهآم:يلا يلا كم الساعه اسيل : الساعه 5ونص البنات ينتضرون صلي وانزلي عشان الفطور ماراح نفطر الا وانتِ معنا سهآم : يالله حسيت اني انسانه مهمه اسيل : فديتك انتِ مهمه ونص بس قومي سهام: قامت تغسل وجهها ....:خلآص انزلي وانا جايه لكم اسيل:يلا حبيبتي انا نازله سهآآم :اوووه اسيل انا مااعرف البيت اسيل: اوووه شلون نسيت حسبي الله على بليس يلا يلا انا استناك ..تصلين بعدها انزل انا وياك توضت وصلت ونزلوا الثنتين وعلى الطريق للمكان اسيل : اقول وش رايك في غرفتك سهآم: اووه صراحه شي اسيل: هذا ذوق خالتي منى سهآم: مين وينها فيه اسيل : ههههههه اهي في امريكا سهآم:يؤ ليش اسيل : زوجها سهآآم: الله يستر اسيل : توك ما شفتي لما بنت خالي محمد تققققققهههههههههههر محد يحبها عليها حركات سهآم: اوووه شكلكم كثار اسيل:هههه لآ خلاص لما وخاله منى ونكتمل غير عصام اخوي وبندر ولد خالتي سميه سهام:هذي جدتي بسلم عليها اسيل :يلا يلا سهام تبوس راس ويد جدتها :هلا هلا جدتي اخبارك اليوم ام محمد: انا طيبه بس لا اسمعتس تقولين جدتي قولي امي منيره سهام:ان شاءالله امي منيره ام محمد:بعدي والله اسيل تسلم عليها وتبوس راسها ويدها :هلا امي منيره كيفك اليوم ام محمد:طيبه بقرب بنت نوره سهآم: ربي يسلمك اسيل:يلا امي منيره البنات يستنونا بالفطور سهام:تعالي معنا ام محمد:ودي يا بنيتي بس ما مني شي اجي معكم سهآم :اجل يلا في حفظ الرحمن في طرقهم لسور الرجال عشان يروحون للخيمه طلع بندر عليهم وعلى طول الثنتين ركض للصاله اما عن بندر كان فطس ضحك على اشكالهم وقال بصوت عالي:خلآص انا طالع :...... طلع بندر , واسيل وسهام راحوا للخيمه وجدان: واخيرا وصلوا الشيخات ابرار:سااااعه عشان تجون بشاير:وش جالسين تسون بشرى : ههههههه حرام عليكم قولوا هلا مرحبا ما عندكم اسلوب من جد سهام: من قلللللللللب بعد اسيل: لازم ياخذون دوره سهام:مكثفه بعد وجدان :ههههههههههههههههه بشرى:اجلسوا اجلسوا سهآم : لا مااشاءالله عليكم سنعات بشاير : الله يسلمك اسيل :بعدين اخوك ذا داخل البيت بكل اريحيه كأن البيت بيته بشرى : خلآص اناديه الحين يتأسف اسيل :ترااااني جوعانه بشاير: حياكم حياكم بدوا بالأكل على سوالف البنات سهاام : اه ضهري يعورني اسيل تموووت في سهام :فيك شي سهآم : والله مادري ضهري مره يعورني اسيل : طيب بشوره اتصلي على بندر سهآم : لالا خالي بدر موجود ..! وجدان : خلآص اروح اشوفه واجي راااحت وجدان بأسرع شي وطقت باب غرفه بدر استغفرالله استغفرالله ايش راح يصير لسهام وايش فيها وايش رده فعل خالها بدر ..! كل هذا في الجزء القادم
----------------------------------------------------------------
الجزء الرابع طق طق بدر :ميييييين وجدان : فاضي بدر: ايوه ايوه انا توني قايم وجدان : طيب افتح الباب بدربعد ما فتح الباب : هلا وجدان: سهآم تعبانه بدر بخوف: سلامات ليش وجدان : مدري تقول ضهري يعورني مرره وشوي وبتكبي بدر: يله يله...البس واجي لبس بنطلون جنس وقميص بيج واخذ مفاتيحه وجوالاته ونزل بسرعه لقى سهام بحضن اسيل وتبكي من ضهرها جاء بسرعه قال :يلا يلا خليها تلبس عبايتها وتعالي معها انا بالسياره اسيل : سهومتي يله قومي قامت سهام ولبست عبايتها والكل كان خايف الا سميه وهند وام محمد نايمين في السياره سهام تشاهق واسيل تهدي فيها وبدر خااايف على بنت اخته وصلوا المستشفى نزلت سهام واسيل وبدر قال : طوارئ طوارئ ودوها اسيل وبدر واقفين وبدر كل شوي جايه اتصال مره من بشرى ومره من بشاير ومره من ابرار ومره من وجدان وكان الرد تو ما طلع الدكتور طلع الدكتور قال : وش تقرب لها بدر: خالها الدكتور : احد ضاربها او طايحه او شي بدر : لا . بس كانت عند عمها وكان يضربها الدكتور : لازم نبلغ الشرطه / بدر: لاآ الدكتور : لازم بدر: خلآص بس اذا وافقت الدكتور : طيب بدر : طيب اهي ايش فيها الدكتور : فيها رضوض وفيها كسور بسيطه بدر : بتنام هنا الدكتور : ايوه بدر: خلآص نقدر ندخل عليها الحين الدكتور: ايه ايه تفضلوا بدر اشر لاسيل بمعنى تعالي جت اسيل قالت : هاه اخبارها الحين بدر : الحمدالله يقول رضوض وكسور بسيطه اسيل: ليش بدر: عمها كان يضربها ضرب موب صاحي وانتو لو تدرون كيف جبتها كان بتبكون بكا موب صاحي اسيل : حسبي الله عليه بدر : امين , يلا يلا امشي ادخلي عليها وبروح اجيب لها عصير ليمون يهدئ اعصابها اسيل : خلآص بدر : بس امانه اذا صار لها شي اتصلي اووه نسيت اتصلي على الاهل طمنيهم اسيل : ان شاءالله دخلت اسيل على سهام وضمتها قالت اسيل :هاه كيفك الحين سهام: الحمدالله احسن اسيل : عمك كان يضربك سهام : يضربني وبس الا يسوي فيني الهوايل اسيل: حسبي الله عليه سهام : ادعي له بالهدايه اسيل : الله يهديه سهام : امين ... بدر دخل : هلآآآآآآآآآآآ والله ببنت اختي سهام : هلا فيك بدر : هاه كيفك الحين سهام : احسن بدر : دووم سهام :دامت افراحك .. بدر: ايش كان يسوي فيك الكلب الحقير سهام : خالي هذا عمي مهما فعل ما ارضى انك تقول عنه حقير بدر يقول في نفسه اصيله والله اصيله بعد كل هالفعايل تقول هذا عمي مارضى عليه .. اسيل : والله انك غريبه الحين يضربك ويسوي فيك الهوايل وتقولين هذا عمي ما ارضى عليه سهام:.. وش اسوي بدر : خذي هذا عصير ليمون يهدئ اعصابك شوي سهام : ربي يخليك اسيل : بتنام هنا بدر: ايه يقول 4 ايام سهام : كثيره بدر: هذي اوامر الدكتور اسيل : انا بنام معها بدر : لالا امك اتصلت تو تسأل عن سهومه وقلت لها قالت بنوم معها سهام : ربي يحفضها اسيل : اتصلت فيهم بدر: ايه خايفين يقولون جوال اسيل ما يرد اسيل: يؤ وين جوالي سهام تأشر على مكانه :هناك هناك اسيل وهي تناضر في الشاشه :يوووه 9 مكالمات بدر:عشان الغاليه سهام: الله يسلمك طق طق بدر: ميييين :افتح انا وجدان معي البنات بدر:هلاااااا وجدان:اخبارها سهومه بدر: احسسن الحين ابرار:ليش اهي ايش فيها بدر: حبيبتي بروره وراء ما تسكتين والله مو رايق لك ابرار: هيييين مو رايق لي هاه اسيل من وراء بدر: هلآآآآآآآآآآ بشرى :هلا والله وينها سهومتي اسيل :هنا هنا بشرى :هاه ايش فيك سهام : اختبر غلاتي بشاير وهي داخله : تكفين لا تختبرين غلاتك مره ثانيه خرعتينا سهآم :ههههه ابرار: الحمد الله على السلامه يا بنت خالتي سهام :الله يسلمك يا بنت خالتي هند وهي داخله :سهومه وش صاير لك سهآم :ابد بس اثار ضرب عمي الله يهديه هند : امين وجدان : خوذي عصير برتقال سهآم: لا والله شبعانه بعد فطوركم يا سنعات "" وجدان تصطنع الخجل : ربي يسلمك > تقلد سهام سهآم :ههههههههه لا والله ما نيب كيذا اسيل :ترا وجدان ماخذه المركز الاول في التقليد سهام : الله يهديها الكل : امين بدروهو داخل : سهااام ابشرك الدكتور يقول تقدر اليوم تطلع و ابغاك في موضوع بيني وبينك سهآم : والله الله يبشرك بالخير // وشهو الموضوع بدر: خل الحلوات يطلعون بشاير تكلم وجدان : طرده محترمه وجدان تكلم بدر : مقبوله منك ياخالي مقبوله بشرى تكلم بدر : ولا وحده تجلس بدر: ايه ولا وحده هند : يلا يلا ضفوا عفشكم طلعوا بدر جلس جنب سهام قال : سهام الدكتور يقول لازم نبلغ الشرطه على عمك * سهآم: لاآآآآآآ ارجوك يا عمي ارجوك حاول فيهم بدر : انا قلت لدكتور لا بس اهو قال اذا وافقت سهام :لا والف لا بدر :ادري فيك اصيله سهام :ربي يسلمك بدر: يلا البسي عبايتك سهام وهي تلبس عبايتها : خالي ما اتصل عليك عمي او قالك شي بدر: امس اتصل علي يهزئ بس ما عطيته وجه سهام : خالي احذر منه تراه يسوي الي في راسه لو ايش بدر يطق على صدره : ما عليك معك بدر ابن عزام بن محمد سهام : والنعم هند وهي تطل من الباب : خلص اجتماعكم ولا لسه سهام :هههه حلوه لسه ايوه خلص الاجتماع هند : تروحين مع بدر ولا مع بندر سهام : لابروح مع خالي بدر هند :وترا اسيل وبشرى بيروحون معنا لأني بروح معكم بدر: الله يحيهم (يوجه كلامه لسهام ) يلاااااااا يابنت فهد سهام :يلا لبست طلعوا كلهم ونزلوا لقوا بشرى واسيل يسولفون اسيل : ايه اعرفها ذيك البنت بشرى :ايه الي تمشي معي اسيل :ايييييييييييه ايييييه ذيك مملوحه دايم تربط شعرها فوق بشرى :ايه اسيل :ايوه ايش فيها بشرى :فيها فشل كلوي اسيل تحط يدها على خدها : ياقلبي عليها بدر من وراهم : ما ودكم تجون بشرى : يؤؤؤ سووووري نسيت اني بروح معكم اسيل تلحقهم: خلصتوا من موضوعكم البايخ سهام: ايه ابشرك بشرى : ما بيغتوا وهم راكبين السياره بدر : كان ودي اني اتركم بس سهام رحمتكم سهام :هههههههه شغل بدر شرط قران على سوره الرحمن وبعدها سكتوا كلهم يتابعون الطريق وصلوا دخل السياره واستغرب بسياره قديمه واقفه عند باب البيت سهام حطيت يدها على قلبها وشهقت
تتوقعون مين هذا وايش يبغى فيهم .!
الجــــزء الخامس
وصلوا دخل السياره واستغرب بسياره قديمه واقفه عند باب البيت سهام حطيت يدها على قلبها وشهقت اسيل : بسم الله عليك مين هذا يا خالي بدر: مدري بس الضاهر انه عمها نزل بدر عمها : وين سهام بدر: اقولك انسى ان عندك بنت اخو عمها : بتعطوني سهام ولا كيف بدر : التفت لسياره قال: ولا وحده منكم تنزل بشرى اتصلي على بندر خليه يجي بشرى : طيب خالي محمد ليش ما يجي بدر: خالك محمد ما يدري انها جت اصلا التفت على عمها قال : وبعدين خذ سيارتك واطلع عمها قرب من بدر ومسك اول ثوبه وقال : بتعطيني بنت اخوي ولا شلون جاااء بندر مسرع وفك يد سعود عم سهام من بدر سعود: خير انت وش تبغى بندر : يكون في علمك ان سهام مستحيل تشوفها مره ثانيه سعود يركض لسياره بدر ويفتح الباب ويطلع سهام منها ويسمكها بعبايتها من ضهرها بدر يجري لـ سعود يحاول يطلع سهام من العبايه وبندر يحاول يمسك رقبت سعوود طلعت سهام من عبايتها الوسيعه ومسكت بدر من ضهره وعمها مسك اعلى ثوب بدر بندر مسك يد سهام وسحبها من بدر وسهام حاطه يدها الثانيه على وجهها واسيل وبشرى وهند في السياره يبكون ما يقدرون يسوون شي سعود رمى بدر راح يركض لبندر وبندر ماسك سهام بقوه وقال لها سهام تمسكي فيني سهام :طيب وسعود يسب ويقول : الحين انت وش دخلك في بنت اخوي بندر : بنت اخوك تسوي فيها كيذا بدر مسك يد سعود من وراء وقال قسم بالله لو ما تروح ان يوصل الامر لشرطه واشر لبندر انه يشيل سهام ويروح بها داخل البيت بندر: اامسكي يدي سهام : خلاص انا بروح اجري وراك وراح يجري واهي تجري معه راحوا للخيمه وسكر باب الخيمه سهام وهي حاطه يدها على وجهها وتبكي : الله يهديه الله يهديه بندر معطيها ضهره سعود ركض لسياره بدر وطلع اسيل مسكها قال : قسم بالله لو ما تجيبون سهام ان ما تشوفون هذي مره ثانيه اسيل متجمده هند منصدمه فكت باب السياره ودفت سعود برجلها وطاح اخذت اسيل بيدها وركضت للباب الرئيسي طقت الباب طق طق طق محد يرد راحت للخيمه طقت الباب مين هند : اانا خالتك بندر : شـ صاير هند : روح شوف بدر و اختك دخلت هند على سهام الي كانت منهااااااره وتبكي بهدوء هند : سهومه ما عليك منه ضمتها اهي واسيل بندر رااح ركض فتح باب سياره بدر قال لبشرى روحي للخيمه بسرعه وبدون مايحس فيك هذا بشرى : طيب انتبه لنفسك ياخوي بندر: طيب طيب راحت تركض لحقها سعود قال: وقفي يا حقييييييييره بشرى تركض وصللت للخيمه دخلت ما سكرت الباب زين دخل سعود للخيمه ومسك سهام بشعرها الطويل قال: يا حقيره يا وقحه سهام تبكي وهند واسيل وبشرى بعبايتهم ومتمسكين فيها بندر يمسك سعود بيده ويرميه على الارض قال : وقسم بالله لو ما تطلع ان تشوف شي ما شفته قال سعود : هين هين يا سهام الايام الجايه بتشوفين ركب السياره وطلع ,'وطلعوا قال بندر لبدر : هااه وش رايك رجال مو قال بدر : ذا المره صراااحه رجااال ونص هند وهي تطلعهم : الحين ليش ما تبلغون الشرطه بدر : سهام ماهي موافقه بندر : ماشاءالله عليها صبوره مررره يوم كنت انا وياها في الخيمه تقول الله يهديه بدر : ماشاءالله تدري يوم انا قلت الحقيره قالت خالي ما ارضى تقول عنه حقير في النهايه يرجع عمي هند: ربي يحفظها بدر+ بندر :امين بدر كان يقول بندر:ايه سعوود هذا يبغى له تريبه يضـرب بنت اختي ثاني يمسك بنت اختي اسيل الي ما يعرفها ما يستحي على وجهه بدر: بندر بندر ويييين رحت بندر: هااه هذا انا هنا وينكم فيه بدر: استغفرالله خرف الاخو خالتك هند راحت من زمان بندر: تبغى الصراحه حسيت بفقدان الابو شي صعب "" اوف شلون نسيت بدر ميت ابوه والله اني غبي" بدر وهو منزل رآسه:اهي امها وابوها وانا ابوي بس ومتعذب شلون اهي بندر: اسف ما قصدت اجرحك احلف لك بدر: ادري فيك يلا بس ندخل ترقبوا !!!
الجزء السادس
[]استغفرالله []استغفرالله []استغفرالله دخل بندر وبدر لداخل البيت لقوا هند وسميه يتحسبون على سعود قال بدر :حرآآم عليكم خذا من دعواتكم لما قال امين سميه : وضرب بنتنا لما قالت امين بدر : الله يهديه بندر: امين سميه : يلا يلا صلاه الضهر ولا ما تبغون هند: يؤؤؤؤ الساعه 12ونص ما بعد ناموا البنات بروح اشوفهم سميه : وينهم فيه في الخيمه بدر: انتبهوا امي لا تدري سميه : توني بنبهك هند: بدر باللاهي روح شوف البنات خلهم ينامون تو راحوا وجدان و ابرار وبشاير لهم بدر: تامرين امر سميه :الله وش عندي االيوم طالع مؤدب بندر: لا هذي باقي من جرعه سعود توه خايف يمه سميه وهند: ههههههههههههههههههه بدر:هآهآ يقالكم تضحكون مثلاُ قسم ما فيكم ذره ضرافه انتي وياها بدر: يلا بروح اشوفهم اصرف لي مع الجلسه مع واحد نفسك راح بدر فتح الخيمه لقى كل وحده نايمه على الثانيه ومشغلين التلفزيون ونايمات ,, طفى بدر التليفزيون و الانوار وسكر الشبابيك (وطلع راح لهند وهو يضحك قال : لو تشوفين اشكالهم تفطس من الضحك سميه : بناتي عااادي ينامون في اي مكان واي زمان بدر: توك تدرين نايمات على بعض وابرار المسكينه فوقها بشاير وسهام فوقها اسيل ووجدان نايمه على يد سهام بندر:هههههههههههههههه هند: بدر ما ودك تتزوج بدر: هااااه "" اقول اخبار امي وينها من زمان ما شفتها بندر: ايه والله تزوج بدر: اذا تزوجت بندر: توني صغير بدر: وانا ايش فيني توني صغير ام محمد وهي داخله : السلام عليكم بدر يحب راس امه : هلآآآ والله ام محمد: وينه محمد ما اشوفه بدر: ايه صح انتِ علمتيه عن بنت نوره ام محمد: لا والله ابغاها تصير مفاجأه بدر:اخاف يزعل ليش ما قلتوا لي هند: لاآآ انا بفهمه اذا زعل ما عليكم " خلقه الضاهر ما يبغى يقابلها احساسي كيذا " سميه : عبير ما اتوقع تذكر سهومه بدر: لا والله اذكر اول تاخذ سهام تلعبها وتتركني شوفوا الخيانه سميه :ههههههههههه يا حياتي عليك بندر : عايش طفوله بائسه هند: الاخ توك قاري روايه بندر: من جد الواحد ما يتكلم بالعربي عندكم بدر:هههههههههههه يعني حنا نتكلم انلجيزي مثلا بندر: ههههههههههههه يعني اقصد بالعربي حق افلام كرتون هند:ههههههههههههههههههههه حلوه افللام كرتون بس لا تعيدها سميه : متى بتعقل يا وليدي ام محمد: خليه خليه افرح لا شفتهم مستانسين عسى الوناسه دايمه بندر وبدر : امين ام محمد : ما تروحون تصلون يا عيال بدر: يوووه شلون نسيت الصلاه حسبي الله على بليسكم يلا يا بندووره بندر: يلا يلا يا بدير وطلعوا سهام تقوم البنات لصلاه اسيل يلا قومي ابراااااار قومي وجدان قووموا حرام عليكم الصلاه بشششرى بشاير اسيل : حبيبتي انا ما نمت الا متأخر والي يخليك نامي سهام : حبيبتي ما ينفع كيذا( ان الصلاه كانت على المؤمنين كتابا موقوتا ) بشرى : مافيه حل غير انا نقوم يلا يا بنااااااااااااااااااااااااااااات الصلاه سهام: بروح اتوضاء ما قمتوا حسابكم عندي اسيل : والله قوييه ههههههههههههههههههه بشرى : يلا يلا بروح اتوضاء راحوا الثنتين يتوضون وعلى طريقهم سهام: البنات دروا عن سالفه عمي بشرى : لااا ولا تعلمينهم . الا اسمعك وانتِ نايمه تشاهقين سهام : ايه من الخوف بشرى : والله حسيت اني في فيلم ** سهام : ههههههههههههه حلوه فيلم بشرى : داريه قبل ما ادري انك على قيد الحياه كنت اقول ياليت عندنا بنت خاله غير بنات خالتي هند سهااام :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه وهو داخل :مين هذي يابشرى بشرى : من جدك ما عرفتها ..: لا بشرى : ما عرفتيه سهاام :خالي محمد .....: لا يكون طلعت لكم اخت وانا ماادري بشرى : هذي سهام محمد:سهام مين سهام هذي سهام :انا سهام بنت فهد محمد : شـ الي جابك سهام نزلت رآسها خوف بأن دمعتها تخذلها: جيت امس اليل وال جابني خالي بدر بشرى تحاول تغير السالفه : يلا ترانا ما بعد صلينا محمد: ماشاءالله مسلمه يا سهام ,, سهام رفعت رآسها : ليش شايفني خدامه وبعدين اذا سكنت في بيتك تعال تكلم انا في بيت جدتي وخذلتها دمعتها البغضيه قربت بشرى منها : خلاص سهام اهو كيذا معنا كلنا احلف لك وقسم محمد ضحك ضحكه استفزاز ومشى " وش جابها ذي ناويه تخرب علي مخططاتي " توضوا البنات وطلعوا للخيمه
سهام : الى الحين ما قمتوا قووومووووا بسسرعه اسيل : الله يوفقك الضهر ما يطلع وقته الا قبل العصر بربع ساااعه سهام : طيب قومي حبيبتي قوووومي قاموا البنات صلوا الضهر وطلعوا يتقهوون اسيل : وش رايكم اليوم نطلع منتزه سهام : انا احس نفسي هلكانه من بعد ركض اليوم ابرار: اي ركض سهام :هاااااه اليوم نلعب ونستهبل وجدان : حرام عليكم كان ودي العب معكم بشرى :خلآآآآآآآآآص طيب اهجدوا خلاص لعبنا وخلصنا وعن نفسي تعبانه ما ني رايحه معكم بشاير : انا صراحه طايحه على رجلي من قبل يومين والى الحين وهي تعورني خاصه من بعد السوق اسيل : خلاص ما راح نروح ام محمد وهي داخله :هلا بناتي سهام /هلافيك تفضلي ام محمد: لا والله معد بقى على صلاه العصر شي ام محمد:ما تغديتوا بشاير: لا ما نبغى انتي تغديتي ام محمد: ايه وش فيكم كلكم ما تبغون اسيل :هاآآه.... لا ابد ما نبغى ام محمد: قوموا صلوا اسيل: يلا يلا حنا قايمين نصلي رقوا البنات فوق لقوا هند وسميه يسولفون عن موقف اليوم هند:اليوم بصراحه طاح قلبي سميه:حتى انا والله خفت على اسيل يا حياتي عليها كنت اشوفكم من الشباك هند:الي رحمته سهام لو تشوفوين شكلها اولاً احراج من بندر وخوف من عمها سميه:يا حياتي عليها مدري شلون متحمله هالبثر هند:لا وتدعي له بالهدايه اسيل وهي داخله الصاله الي فوق : السلام عليكم سهام وهي تذوق الحلى : الله هذا مين مسويه هند:وعليكم السلام سميه:انا الي مسويه الحلى سهام : سسسسسنعه بشرى : وانا اقول من انا طالعه عليه في السناعه صار على امي سهام : ارحميني ياالسنعه انتِ بشرى:تدرين اعرف اصلح البيض بشاير: ايه ماشاءالله عليك فيه امل سهام :هههههههههههههههههههه هند: ما تشوفون بناتي السنعات سهام : ابشرك ما عندي اخوان هند:حرام عليكم تتوقعون اني جايه عشان تخطبون بناتي هههههههههههههههه سميه:ههههههههههههههههههههههههه ياحياتي سهام : ما ودكم تصلون سميه تناضر الساعه : يووووه يلا يلا اسيل راحت لغرفتهم اهي وبشرى .....وبشاير ووجدان وابرار راحوا لغرفه المعيشه فوق سهام وهي رايحه لغرفتها قالت بصوت عاالي :يلاااااااااااااااااااا الصلااااه يا عباد الله صلوا العصر و لبسوا عشان عمهم محمد وزوجته بيجون سهام راحت بشرى : وش البس بشرى : الوردي هذاك سهام : الفستان بشرى :ايوووه مررررره نعوم وكيوت سهام : يلا يلا بلبسه وبتكشخ وبجي تشوفيني بشرى : لالا اذا خلصت بمر على غرفتك سهام : اووكي وهي طالعه قابلتها بشاير رايحها لغرفتهم اهي ووجدان وابرار وش عندك وش جالسه تسوين سهام : فاتحه تحقيق الاخت بشاير:ههههههههههههه خلاص روحي مسموح لك هالمره لبست وجت بشرى واسيل اسيل :اوووووش قمممممممممممممممر بشاير :بسم الله عليك سهام : ربي يسلمكم صدق لا تجلسون تجاملوني اسيل :والله تهبلين بشاير :والله والله يلايلا نزلوا البنات لقوا عبير وام محمد ولما ومحمد عبير: هلا خالتي اخبارك ام محمد: الحمدالله اخبارتس انتي عبير: والله الحمدالله لما : اخبارك جدتي ام محمد: بخير واذا بتناديني امي منيره ولا لا تناديني اسيل وهي داخله اهي وسهام وبشرى : السلام عليكم عبير ولما : وعليكم السلام عبير تسلم على اسيل : هلا والله اخبارك علومك لما تسلم على اسيل : هلا عبير تسلم على بشرى : هلا والله اخبارك علومك ان شاءالله بخير لما تسلم على بشرى :اهلين من غير نفس عبير تسلم على سهام :هلا والله هلا بالقمر تو ما نور البيت اخبارك اخبار عمانك لما تسلم على سهام :هلا والله الكل يجلس والمجلس كان بارد وما اعجب البنات دخلوا بشاير ووجدان وابررار بشاير :السلام عليكم ووجدان : هلا والله ابرار :اهلين عبير تسلم على بشاير: هلا اخبارك لما تسلم على بشاير: هلاا عبير تسلم على وجدان :هلا والله شـ مسويه اخبارك ! كيفيك لما تسلم على وجدان : هلا عبير تسلم على ابرار :هلا حبيبتي اخبارك لما تسلم على ابرار :هلا اخبارك علومك ...! هند وهي داخله وقد سلمت عليهم اهي وسميه :السلام عليكم حياكم على العشاء تعشوا ودخلوا والبنات راحوا فوق وتركوا لما سهام :ليش تركتوها اسيل : انا ما قلت لك انها قلللق سهام :حرام شكلها حبوبه ابرار : لا والي يرحم والديك كل شوي تقول استغفرالله هذا بيت سهام : استغفرالله صدق هالحكي يا بشرى بشرى : وععععععععع فكونا من سيرتها سهام :يوووه الساعه 1 ونص يلا بروح انام وطلعت والككل راح لغرفته ونام وش مخبي لك يا سهام اليوم الثاني وش نيه خالك....!
الجزء السابع قامت الصباح وصلت وجلست تقراء قران شوي وودخل عليها خالها بدر :هلا سهومه :هلا بك : هاااه بغيتي شي سهام راحت للدرج طلعت 2000: اسمع ابغاك تشتري لي جوال وشريحه :ما عندك : الله يهديه عمي خذاه وباعه : استغفرالله بدر: يلا يلا بروح اشتري لك وطلع
=============
في الصاله كانت سميه وبندر يسولفون بندر: يماه ما تلاحضين اني كبرت سميه : اخلص علي وش بغيت بندر: يماه انتي فاهمه قصدي عن الاحراج سميه : تبغى سياره جديده بندر: يماااااااه لآ سميه :هااااه اخلص علي بندر ينزل راسه : ابغى اتزوج سميه تزغرد: مبببببررررررررررررروووووووووووك منهي سعيده الحظ بندر: ما عرفتيها يماه سميه : لما بندر: لاا الله لا يقوله ما نيب احبها ابدا سميه : لا تحش فيها وقلي منهي بندر يحط اصبعه في فمه كأنه بزر:اسمها يبداء بحرف الساء سميه :سهااااااااااااااااااااااام بندر: ايه سميه : ما بتلقى احسن منها حافظه القران وش تبغى اكثر من كيذا بندر: تتوقعين توافق سميه : يمكن,, بس عمها بندر: ما عليك منه بدر وهو داخل : هلاااااااااااا سميه :هلا هلا تعال جنبي عندي لك سوالفـ (ن) زينه بدروهو يجلس : عطيني سميه : بندر بتزوج بدر: مببببببببببببببروك ومنهي تعيست الحض هذي اوووه اقصد سعيده الحظ بندر: اتحداك تعرفها بدر: ههههههههههههه اهي سهام بندر: اعوذ بالله بندر: من بيقولها ومين بيقنعها بدر: يلا عن اذنكم انا رايح للسوق سميه : ليش ..! بدر: سهومه (يناضر بندر)موصيتني على جوال وشريحه ما عندها عمها خذا منها جوالها وباعه بندر بغضب : جعله يمووووت سميه : الله يهديه بدر: يلا يلا مع السلامه بندر: لا تقولها شي بدر: مجنون انا اقولها وطلع راح لسوق شراء لها جوال نوكيا اخر موديل وشريحه === طلعت سهام راحت لـغرفه اسيل وبشرى وطقت الباب :طق طق : مين سهام : انا اسيل : هلا هلا بشرى وهي تفتح الباب : ادخلي بدون ما تستئذنين سهام:لا تعرفيني مؤدبه هههه اسيل : مؤدبه بشرى :هههههههههههههههههه تقطرين ادب سهام:اقول ما ودكم تنزلون بشرى : يلا يلا نزلوا وافطروا وعلى الفطور كانوا يسولفون اسيل : اقول اليوم مررره فرحانه احس شي بيصير بشرى :صادقه نفسي والله احلف لكم سهام:ههههههههههههه يا حركات يانتو.... سميه وهي داااخله : عندي لكم خبر حلو اسيل : شفتوا احساسي ما خاب سميه :ليش.! بشرى :تو تقول احس بشي مفرح بيصير سهام:يوومه خوفتوني سميه : بندر بتزوج سهام حطيت يدها على وجهها ودخلته في حضن اسيل : مين بياخذ سميه : لهدرجه مستحيه سهام :انا سميه وهي تضمها : نقول مبروك سهام تضغط على اصابعها بحياء اسيل:يا حبي لك مستحيه لهدرجه بشرى :فديت مرت اخوي سهام تكلم خالتها : بستخير وبرد لك سميه تضمها وتقول : فديتك يا سهام صرتي نفس امك الله يرحمها سهام تشبك يدها : الله يرحمها الكل : امين بدر وهو داخل : السلام عليكم الكل : وعليكم السلام بدر: هاااه علموتها عن الخبر السعيد سهام تنزل راسها وسميه تقول :ابشرك قلنا لها وتقول بستخير بدر: هذا جوالك الجديد يا عروستنا اسيل : اقول ما توقعتك بهكرم كله بشرى :هههه ابشرك على حسابها سهام تكلم سميه وغير مصغيه لكلام بشرى واسيل : تتوقعين عمي يوافق سميه: ماعلينا منه بدر : ما عليك منه بقول لمحمد يكلمه ما يقرب منك سهام كشتر " ملقى غير ذا الي يخلي عمي يوافق مآآلت على خالي محمد" : الله يجزاك خير طلعت سميه والفرح يعتلي وجهها وطلع بدر معها وبقى اسيل وبشرى وسهام سهام تضرب اسيل : يا سخفكم احرجتوني اسيل : ههههههههههههههههههههه صراحه شكلك وانتِ مستحيه خقاااق بشرى :ههههههههههههههههههههههه ياي ياليت شفتِ شكلك خقق على خقق سهام:حرام عليكم راحت لغرفتها فتحت الغرفه وسكرت الباب فتحت دولاب طلعت دفترها الصغير فتحت اخر صفحه كتبت فيها كانت كاتبه على السريع مرره كاتبه فتحت صفحه جديده كتبت فيها كلام قد قرته من زمان
لا تقف كثيراً على الأطلال خاصة اذا كانت الخفافيش قد سكنتها و الأشباح عرفت طريقها وابحث عن صوت عصفور يتسلل وراء الأفق مع ضوء صباح جديد
====== ...:طق طق سهام تذكرت نفسها : ميييين ...: افتحي سهام فتحت الباب شافت اسيل: هلا اسوله اسيل : هاه استخرتي سهام : وش رايك اتصل على عمي الثاني وافهمه الموقف اسيل : عندك عم ثاني سهام :ايوه بس ما يعرف الااسمي بس اسيل : لالا تقولين له ذا تلقينه بيرفض بشرى وهي داخله : هاه وش عندكم اسيل تمسك يد بشرى وتجلسها على سرير سهام : سهام تقول وش رايكم اتصل على عمي الثاني وافهمه الموقف بشرى :لآآآ اذا انتي وافقتي انا بقول بندر وبسأله وش تسوين خطوه خطوه اسيل : يلا الغداء جاهز سهام: مستحيه انزل اسيل :ههههههههههههه يا حليلك بشرى :حاسه فيك يا قلبي سهام : الكل درى عن هالسالفه بشرى : يووووه كلهم حتى خالتي منى سهام :حرااااااااام عليكم بشرى :يلا انزلوا نزلوا البنات وفي نص الدرج الكل بداء يزغرد حتى بدر ونزلوا وعلى الغداء سولفوا ام محمد: والله اني فراحانتـ(ن) عشاتنس يا بنيتي سهام : ربي يسلمك بدر: يمااه تراها تستحي سهام على طول نزلت راسها اسيل ماسكه الضحكه بشاير : يا حبي لك يا مرت اخوي سميه \: توها توها يا عااالم ابرار قامت تغسل اهي واسيل ووجدان سمعوا صوت من بعيد يقول : يا وللللللللللد نقزت سهام قالت : انا شبعانه برقى فوق بدر: تراه ما ياأكل بشر سهام تهمس في اذن بدر: هين في ملكتك بوريك كيف بدر يهمس لها : اتحداك وهين في ملكتك بخلي بندر يشوفك وهين سهام تكلمهم : قولوا له خله يبعد شوي قال بدر بصوت عالي ينادي بندر:بعد شوي فيه وحده بتمر سهام : حرااااااااااااااام عليك رقت فوق بندر وهو داخل : السلام عليكم جاء بندر وجلس ام محمد: الحمدلله يلا عن اذنكم بروح اغسل هند: اذنك معك راحت ام محمد قال بدر: هاه يماه ما ردت عليك سهام سميه : تقول بستخير بندر: يالله يارب انها توافق علي بندر: اقول يماه اخبار عمها معد سمعتوا عنه اخبار بشرى : اهي مررره خايفه تقول ( تقلد سهام وصوتها الناعم ) وش رايكم اتصل على عمي الثاني وافهمه الموقف بندر:هههههههههههههههههههه والله انك ما تعرفين تقلدين اما عن عمانها انا بقول لخالي محمد بدر: يلا عن اذنكم انا رايح بندر: يلا استئذن بندر قام وراح في الصاله
استغفرالله استغفرالله
الجزء الثامن اسيل: تخيلي وحده من البنات في معنا بالقاعه سهام :آممم مين اي وحده اسيل: الي تمشي لحالها كأنها مريضه سهام :آها حرام عليك انا اعرف سالفتها من الف الى يائ اسيل : وشهي سهام : ام مريم صديقتي تنومت في المستشفى وصادف ان ام البنت معها اسيل : ايوه سهام :سألتها ام مريم عن بنتها قالت :ايه الله يعفو عنا كان عندنا شغاله يوم راحت اكتشفنا انها تعذبها وتحطها في الحمام وتقفل عليها ولا لقينا لها علاج اسيل :حرآآم عليهم سهام : انا رايحه للغرفه راحت لغرفتها توضت وقرت قران الى الساعه 5:40سكرت المصحف وجلست تقراء كتاب (الدرر الميمونيه للميمونه الوهيبي رحمها الله ) الى الساعه 7:.. صلت المغرب وقرت اذكار المساء واستخارت وكان قلبها يطمئن للموافقه راحت للجدتها هلاا يماه :هلا فيتس يا بنيتي هاه بشريني : الحمدلله يا جدتي قلبي يرتاح اني اوافق بس يا جدتي وش رايك في بندر : والله يا بنتي انه رجال والنعم فيه و ملتزم وبار بأمه بس انه خبل خبل ما بعد عقل الله يهديه : امين دخلت: هند: هاااه وافقنا سهام : الحمدلله هند:مبروووووك سهام: الله يبارك بأيامك سميه : هاه وافقتي سهام : الحمدالله يا خالتي قلبي مرتاح له سميه تضم سهام وتبكي : الله يوفقكم الله يوفقكم اسيل وهي داااخله تسأل امها : وافقت هند:ايه اسيل تضم سهام : يا حبي لك بشرى وهي داااخله وتضم سسهام : فديت قلبك يالغلا اخوي ما بيلقى احسن منك بشاير ووجدان وهم داخلات : مببروك يالغلا وجلسوا وسولفوا سوالف عاديه ام محمد: يا بناتي طولتن على ازواجكن هند: زوجي عنده دوره في تونس اهو ويا اصدقاءها لكن مدري عن بعض الناس (تقصد سميه) سميه : الحين توه راجع من مصر عنده دوره واتصل علي امس وقلت له عن خطبه بندر ووافق وقال متى يخطبونها رسمي ومن منه ام محمد: وش قلتي سميه : قلت له يخطبونها من عمها ومتى بخطبونها رسمي قلت الاسبوع الجاي عشان الملكه تكون بعد شهر او شهرين ويكون الزواج بالعيد ام محمد: زين سويتي سهام :يلا عن اذنكم برقى اخذ لي شور سريع اسيل : تراانا بروح لأستراحه عزيمه عن واحد من جماعه خوالي بتروحين؟ سهام تكلم سميه : وشرايك اروح؟ بشرى :ايه عااادي سميه :ايه والله خلهم يتعرفون عليك هند: ايه صادقه البسي الازرق والابيض مره حلو مع الجزمه البيضاء وتعالي اسوي لك استشوار وتسريحه بسيطه لأنه العزيمه كبيره سهام :خلاص اجل ...بروح البس رقت فوق فتحت الغرفه وانسدحت على سريرها الناعم وبدت تتقلب فيه وتفكر في حياتها الجايه شافت الساعه قالت بصلي العشاء فتحت المويه وغسلت وجهها تحس نفسها تنشطت وصلت وفي سجدوها
(((سبحان ربي الاعلى سبحان ربي الاعلى سبحان ربي الاعلى اللهم اني استودعتك قلبي فلا تجعل فيه أحد غيرك ،،، وأستودعتك لا إله إلا الله فلقّنيها عند موتي ... ربي إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وبارك لي فيه ياعالم بالغيب .... ربي لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين ... أستغفرك عدد ما أنساني الشيطان ذكرك وعدد ما ألهتني الدنيا عن الرجوع إليك اللهم أذقني لذة الخشوع وزدني لك خضوع وتقبل ذلي في السجود والركوع ))) كررت الدعاء وكانت بأشد الحاجه انها تتدعي هالدعاء ورفعت راسها قرت الادعيه وسلمت واستغفرت ربها استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله وتذكرت شي فتحت دولابها وشافت لبسها اول ما جت هنا وطلعت منه ورقه صغيره مكتوب فيها رقم مريم محمد عبدالله الـ......... كتبت الرقم في جوالها واتصلت ...: الو سهام : هذا جوال مريم محمد ....: ايوه انا مريم مين انتي سهام :ما عرفتيني مريم :لا والله للاسف سهام :معك سهام مريم :هلااااااااااااااااااا سهومه هلا بالغاليه ويييينك اخبارك اخبار عمك ان شاءالله مات سهام : يا حبي لك والله انا تمام وانا عند خوالي وعندي لك بشاره ثانيه مريم :صددددق مبروك احسن افتكيتي من الحقير ووشهي البشاره الثانيه سهام :بتزوج ولد خالتي مريم :صدددددق الله يوفقك سهام :بس تو الى الان ما ملكنا مريم :الف الف مبروك يالغلا سهام :هاه انتِ اخبارك مريم :فرحانه اني سمعت صوتك يالغلا سهام :ربي يحفظك يوووه كم لي ما سمعت صوتك مريم :يمكن 3 ايام والله اني احاتيك يالغلا اتصلت على بيت عمك الاسبوع الي فات قالت ممكن سهام قالوا غلطانه سهام :هههههههههههههههههههه ما عليك منهم اهم شي انتِ كيفك مع الاجازه يالغلا مريم :والله ما علي سهام :المهم حبيبتي هذا رقمي سجليه عندك وبروح اخذ لي شور عشان عند ناس من اقارب خوالي عزيمه مريم :افا اسجل رقممك الا بحفظه يلا اجل ما اطول عليك اتصلي فيني اول ما تتطلعين من العزيمه مع السلامه سكرت السماعه
اخذت لها شور وطلعت لبست فستان ناعم ازرق فوق الكعب بشوي مركبه عليها بلوزه اكمامها بيضاء وحاير لبست سندل ابيض ناعم مره .وحطت مكياج بسيط وقلاس وراحت لغرفه هند سهام :هلاااااااااااااااا وش رايك هند:هلا فيك الله تهبلين بس لازم تضبيط للكشه شوي سهام :يلا يلا فكت شعرها وبدت في استشوارها سهام وهند تستشورها : اليوم احلى يوم داريه ليه....؟ هند:ليه ....؟ سهام :اليوم اتصلت على اختي اقصد صديقتي هند:لهدرجه تحبينها سهام :يا حبي لها كنت انا وياها بالكليه الروح بالروح والكل يعرف هالشي حتى اذا راحت تشتري مويه اوشي يقولون البنات لي وش فيكم ..؟ هند:يوووه ماشاءالله عليكم وان شاءالله ما تغيرت سهام :نفسها نفسها الحبوبه الطيبه الي اذا صرت تعبانه تصير تعبانه من تعبي واذا تعبت اكون تعبانه من تعبها او حتى همومنا نتقاسمها هند:ذكرتيني بوحد من صديقاتي الله يذكرها بالخير ماتت قبل سنتين في حادث سهام :الله يرحمها هند:امين ...هاه وش رايك سهام وهي توقف وتناضر شكلها :يااااي اهبل هههههههههههه هند:ههههههههههههههههههه والله جد تخققين اسيل وهي داخله ولابسه وكاشخه :الله تهبلين طااالعه كيوووت سهام :والله انتي احلى هند:اقول يالله كل وحده احلى من الثانيه يلا يلا نلبس عبايتنا ونروح وصار مثل ما قالت لبسوا عبايتهم اسيل , بشرى . هند, سيمه . ام محمد .اما الباقين فجلسوا وداهم بدر في السياره بدر:اخبار عروستنا سهام:بخير سميه :اقول يلا يلا انزلوا ام محمد: يا كثر سوالفكم يا عيالي نزلوا وكانت العزيمه في استراحه دخلوا مجلس الحريم وكانت سهام ملفته للنضر من جمالها سهام وهند وسميه واسيل وبشرى :السلام عليكم قام الكل يسلم عليهم وجلسوا بشرى واسيل وسهام مع البنات وسوالف سارا : اخبارك سهام سهام : الحمدالله بخير سارا : صراحه اول مره ادري ان عند ام محمد حفيده جميله لهدرجه سهام : ربي يسلمك .... سارا : بأي سنه انتِ سهام: انا ناجحه من مستوى ثالث دراسات سارا : ماشاءالله ان شاءالله سهل سهام : معليه الدكتورات مررره عسل وهذا اهم شي صح انو فيه دكاتره قلق بس ربي سهلها سارا : الله يوفقك سهام : امين , انتِ بأي سنه ..! سارا : 2 جامعه شريعه سهام : ماشاءالله يقولون صعب سارا : اييييه والله صعـب مرره .. سهام: الله يعينك سارا :امين سهام : ايش تقربين لي ..! سارا :ههههههههههههههههه يا حبي لك ولأسئلتك سهام :ههههههههههه صدق صدق ايش تقربين لي سارا : ابوي يصير اخو جدك اسمي جدك عمي وانتي تسمين ابوي عمي سهام : ايوووه والله فله .... سارا : كم رقمك سهام : 05 ....... سارا وهي تسجل رقمها : ايش اسميك قمرنا ولا الحلوه ولا حبيبه قلبي سهام :هههههههههههههههههههههه ’ اتصلي علي عشان اتأكد واشوف رقمك اتصلت عليها وسجلت رقمها وصاروا حبايب مره وتعشوا وطلعوا مع سواقهم في السياره ام محمد: والله يا بنيتي ان كل النسوان يقولن من ذا الزينه الي معكم قلت هذا بنت نوره الله يحفظها وقلت لهم مخطوبه عشان ما يفكرن فيتس سهام احمر وجهها : الله يسلمك هند: زيين سويتي يماه تفكينا من الازعاجات اسيل وبشرى :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه (اسيل تكلم بشرى :افلقيني اذا سهام ما احمر وجهها سميه : الله يحفظها كل العيون عليها ام محمد: يلا يلا انزلوا نزلوا وكل وحده راحت لغرفتها تنام في غرفه سهام توها لابسه قميص نوم وجالسه على سريرها تصور لأنها محترفه في التصوير مره كانت تصور ورده ذابله والصوره حللوه وجلست تصور بجوالها لما سمعت صوت رساله من توأمي انزلتك القلب لا ابغى لذا ثمنا حسبي محبه صدق الله يبقيها طفت الانوار جمعت كفيها ((للَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَلَا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ مره واحده
قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (*) اللَّهُ الصَّمَدُ (*) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (*) وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ
قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ (*) مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ (*) وَمِنْ شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ (*) وَمِنْ شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ (*) وَمِنْ شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ
قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ (*) مَلِكِ النَّاسِ (*) إِلَهِ النَّاسِ (*) مِنْ شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ (*) الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ (*) مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ ثلاث مرات
بسمك اللهم وضعت جنبي وبك ارفعه /))) ونااامت | : | : | :
في مكان ثاني بعيييييد غربه خوف رعب عادات تختلف منى : ما دريت محمد زوجها : ايش منى : بنت اختي نوره لقوها محمد: ماشاءالله من متى منى : من قبل امس قالت لي هند على المسن امس محمد: كيف منى : مدري والله بس هند تقول ان بدر يقول لو تدرون شلون جتني ان تبكون بكا موب صاحي لأن امس جاء عمها وتهاوشوا بندر وبدر معه محمد: استغفرالله منى : تقول ان بندر خطب سهام محمد:والله ما بغى يتزوج ذا الولد طيب بدر ما تزوج منى :هههههههههههههه ذا الولد ما يعجبه العجب يبغى ملكه جمال العالم وملتزمه محمد:ههههههههههههههههه الله يهديه فيصل وهو داخل :,وش السالفه محمد: ابد بس بنت خالتك نوره رجعت فيصل : والله قد شفتها من زماااان الضاهر اسمها سهام محمد : ماشاءالله عليك ذاكرتك قويه / فيصل : احم احم الله لا يضرني منى :ههههههههههههههههههه اقول يلا الساعه سبع ونص روحوا بسرعه فيصل ومحمد وهم طالعين : في امان الله منى راحت لغرفتها فتحت الاب وسجلت دخول ايميلها لقت هند وسميه وبشرى وبشاير ووجدان وابرار وصديقتها غير متصلين واسيل متاح (((مشتاقه لأرض الوطن ** هلا اسولتي
اسوله هلا خاالتو اخبارك
مشتاقه لأرض الوطن ** والله تمام انتي اخبارك واخبار سهومه
اسوله والله كلنا تمام اليوم رحنا للعزيمه عند العبدالله والكل حاط عينه على سهومه بسم الله عليها
مشتاقه لأرض الوطن ** ايه اذكرها جميلله مرره
اسوله الله يحفظها
مشتاقه لأرض الوطن ** عطيني ايميلها
اسوله موب عندي الحين اهي الضاهر نايمه اذا قامت ارسلت ايميلها لك حتى لو كنت موب موجوده
مشتاقه لأرض الوطن ** اوكي
اسوله يلا حبيبتي الساعه عندي 1:50 بروح انام مع السلامه
مشتاقه لأرض الوطن** مع السلامه حبيبتي )) اسيل سكرت جهازها ونامت بعد ما قرت اذكار النوم منى جلست تتصفح منتدى وسكرت جهازها وجلست على التلفزيون وشغلت سيدي مسلسل درامي اسلامي | : | : | : في مكان قريب مقرف جداً
سعود: انا لازم القى حل لاسهام هذي ام اثير : اقول خلاص دام انها بتتزوج فكنا منها وش نبغى منها سعود : بس شغاله لا تفكرين ام اثير : لا اذا على الشغاله لا نبغاها سعود:هااه شفتي انا بقولهم تجيبونها ولا بخرب الملكه ام اثير : خلاص ما نبغى شغاله سعود :خلاص بتصل على خالها ابو عزام وبقوله اني بحضر ملكتها انا وبنتي وتعذر لي منها ام اثير : احسن لك سعود :يلا يلا نامي ناموا اثير جالسه على الاب وتكلم شاب ((((((( خلودي المزيون هاي القمر هاي خلودي المزيون اخبارك حبيبتي القمر الحمدالله تمام انت كيفك يا عمري خلودي المزيون انا تمام اذا انتي معي القمر فديت عمرك يا قلبي خلودي المزيون وش رايك نتقابل القمر ما اقدر خلودي المزيون ليش يا عمري القمر ابوي يرفض خلودي المزيون قهر القمر من جد قهر خلودي المزيون المهم حبيبتي ودي اتقابل معك بأي وسيله القمر حبيبي انا الحين طالعه بايو خلودي المزيون باي قلبي )))) سكرت الجهاز وانسدحت تذكرت سهام يليتني اخذ شوي من جمالها اووووف بس يااثير تتمنين اشياء مستحيله راحت لغرفه سهام فتحت دولابها لقت اغراض مكركبه تنوره بلوزه قميص اووووف سكرت الدولاب وراحت تنام ...
استغفرالله استغفرالله
| |
|
| |
حاملة الرايه ادارة نماء نت
عدد المساهمات : 1616 تاريخ التسجيل : 19/09/2009
| موضوع: رد: روايتي الاولى الثلاثاء أكتوبر 26, 2010 12:28 pm | |
| رووووووووعــهـ
بكمــلهــا بعد شووووي
تحمسسسسسسسست
مستقــبــل زاهرر
إنشــاء اللــهـ | |
|
| |
نسيم البحر المشرفة العامه..
عدد المساهمات : 895 تاريخ التسجيل : 03/10/2009 الموقع : ببحرّ لجُي .. أسكُن
| موضوع: رد: روايتي الاولى الخميس أكتوبر 28, 2010 4:04 am | |
| نزززللللت جزء كبير مررره 3 أجزاء تقريباُ
أسبوع ان شاءالله م رآرح أنزل .........؛؛؛ | |
|
| |
حاملة الرايه ادارة نماء نت
عدد المساهمات : 1616 تاريخ التسجيل : 19/09/2009
| موضوع: رد: روايتي الاولى الخميس أكتوبر 28, 2010 4:06 am | |
| كملييييييي
خنشووف وش صاررررر بالزواااااج خخخخخخخ
يــلا كملييييييي ربي يخــلــييييييييييييك | |
|
| |
نسيم البحر المشرفة العامه..
عدد المساهمات : 895 تاريخ التسجيل : 03/10/2009 الموقع : ببحرّ لجُي .. أسكُن
| موضوع: رد: روايتي الاولى الإثنين نوفمبر 01, 2010 1:31 pm | |
| أهلين رورو أقراء رسآلتك علي ب الخاص وأضضحك اما أسسللوبك شييي
..... الجزء التاسع
في صباح يوم جديد اليوم هو 12\6\1430الثلاثاء ..: طق طق سهام بصوت فيه النوم : مييييييييييييين يا ازعاج ...: افتحي انا سميه سهام وهي ماشيه اتجاه الباب.: سوووري ما كنت ادري يا خاله فتحت الباب سميه : ما بغيتي من اليوم وانا اطق الباب سهام : اسفه اخذني النوم حتى ما صليت الوتر امس سميه : انا كل يوم اصلي الوتر بقومك ان شاءالله اليوم بس انتي صلي واقري اذكارك وراجعي شوي من القران وارجعي نامي وقومي الساعه 11:.. سهام : تامرين امر يا خالتي يلا بروح اتوضاء راحت تتوضاء وصلت السنه والفرض وجلست على مصلها قرت الاذكار وراجعت الجزء الاول كله وانسدحت على سريرها فتحت جوالها لقت رسالتين من ساروتني وتوأمي توأمي
بعض المواقف تجي وتروح ما تبقى وبعض المواقف صداها بالعمر باقي يا صاحبي لا معي تتعب ولا تشقى ما يتبدل الوقت وأخلاقي هي أخلاقي إن جيت أرحب وإن ما جيتني تبقى أنت أكثر انسان عزيته من أعماقي
ساروتني
+ ----
صباحكـ قلب يدعي لك ب. رآحه بال ما ترحل
اعادت ارسال رساله سارا لمريم ورساله مريم لسارا اوووه شلون نسيت اتصل على مريومه اتصلت على مريم ما ردت ونامت
قامت الساعه 11: 30 اووه حسبي الله على بليس غسلت وجهها ومشطت شعرها ومسكته بشباصه صغيره ولبست جلالها ونزلت
في غرفه المعيشه
سهام : هلا يماه وش اخبارك ام محمد: طيبه يا بنيتني اانتي وش اخبارتس بعد امس سهام : والله طيبه ام محمد: عندي لتس علومـ(ن) زينه سهام : وشهي ام محمد: عمتس زهم ** معناها اتصل ** على خالتس محمد قال متى ملكت سهام بجي انا وبنتي واعتذرلي من سهام سهام : صدق؟ ام محمد: بكذب عليتس سهام تحب راسها : الله يبشرك بالخير ياامي ام محمد: عاد يا بنيتي ترا الملكه يوم الخميس كودتس تبغين السوق ولا شي سهام : لا يا جدتي ملابسي توني ما لبستها تامرين بشي بروح لغرفتي اجيب جوالي واخذ لي شور ام محمد: وش ذا الشور سهام :ههههه يعني بتسبح ام محمد: لا اسمعتس قايله شور ذا وقومي البنات معتس يا بينيتي وترا الغداء اليوم عليتس سهام : ان شاءالله راحت سهام للمطبخ سهام : توتي توتي توتي : نأعم مدام ( نعم مدام ) سهام : حطي باديتين رز في مويه وقطعي خضار واتركيه انا بصلحه توتي : اوكي مدام ابقى شي تاني ( ابغى شي ثاني ) سهام : ثانكيو راحت فوق لقت عصام معه (b S b ) سهام : هلا عصام عصام : هلا خاله سهام سهام : ماشاءالله عليك كبير عصام : اصلا انا قوي من زمان سهام :ههههه بس حبيبي قصر على الموسيقى ما تصلح عصام : ان شاءالله خاله سهام : بطل وراحت لغرفه اسيل وبشرى طقت الباب طق طق بشرى : مييييييييييييين سهام : انا سهام قوموا اسيل : ادخلي ادخلي دخلت سهام سهام : يلا قوموا الساعه 11:50 اسيل : انا ما نمت الا الساعه وحده ونص تقريبا اذا صلوا الضهر قومني سهام : ليش اسيل : اكلم خالتي منى على المسن وهي تبغى ايميلك سهام : يوووووه مغبر من زمان عن المسن اسيل : عندك ايميل ولا باعه عمك بعد هههههههههههههههههههههه سهام :ههههههههههههههههههههه والله انك فااضيه بشرى :هههههههههههههههههه
بشرى راحت تغسل وجهها سهام : ما دريتوا اسيل وبشرى :هاااه سهام : عمي قال بحضر ملكت سهام انا وبنتي واعتذر لخالي محمد وجدتي تقول ان ملكتي يوم الخميس وتقول اليوم بتطبخين الغداء اسيل: والله اهم شي انك بتطبخين الغداء ههههههههههههههههههههههههه بشرى :هههههههههههههههههههه وش رايكم اليوم نروح السوق بعد المغرب سهام : انا عندي ملابس بشرى: روحي معنا عشان تشترين لك لاب جديد سهام :خلاص ان شاءالله بس يلا راحت بشرى وسهام لغرفه وجدان وبشاير وابرار فتحوا الانوار لقوا وجدان نايمه على الارض وبشاير عند الدولاب منسدحه وابرار على سرير بشاير والستاره مفتوحه سهام :هههههههههههههههههه شوفوا اشكالكم تحف صراحه بشرى: وربي تحتاجون صوره وجدان : كم الساعه بشرى : الساعه 12:.. بشاير : ييوووه امس والله ما نمت الا بعد صلاه الفجر باللهي سكروا الستاره وانقلعوا .. سهام : قووويه انقلعوا بشرى وهي تسكر الستاره : بعد الصلاه بنقومكم سهام : يلا يلا وسكروا الباب وطلعوا تحت في الصاله بدر: وش اخبارك يمه ام محمد: والله مبسوطه بدر: ان شاءالله دوم وش الي مخليك مبسوطه ام محمد: عم سهام زهم اليوم على محمد وقال اني بحضر ملكت سهام انا وبنتي واعتذر لسهام بدر: ماشاءلله متى جاك ذا العلم ام محمد: اليوم جاني محمد الصبح وقالي الله يوفقه بدر: امين سهام وهي نازله اهي وبشرى : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بدر: وعليكم السلام هلا بـبنات خواتي سهام وبشرى : هلا بك ام محمد تكلم بدر: اليوم قايلتـ (ن) لسهام تطبخ الغداء بدر:ههههههههههههههه سهام وهي تجلس : ودي اعرف وش الي في السالفه يضحك بدر: اقول يماه دقوا على الاسعاف من الحين يمكن يصير فيه تسمم ولا شي بشرى وسهام وام محمد:ههههههههههههههههههههههههه سهام : زعلت بدر: الا زعل سهومه خلاص خلاص دقوا عليهم قولوا لعد تجون بشرى :هههههههههههههه ام محمد: خلاص يا وليدي بندر وهو داخل : يااهل البيت بدر: وراك وراك مرتك فيه بندر بصوت جهوري :ههههههههههههههههههه خلاص برجع سهام تكلم بدر: خلاص برقى فوق برقى سهام رقت بدر: ادخل ادخل بندر:السلام عليكم وافقت بدر: بسم الله علي قل هلا شي وافقت على طول بشرى : ابشرك وافقت بندر بفرح : والله ام محمد: مبروك يا وليدي واليوم غدانا من يدها بندر: احم احم امي منيره ترا بدر كبر ما ودك تزوجينه اثير بنت سعود عم سهام ام محمد: والله صادق يا وليدي بدر: يماااه مصدقه يستهبل والله يستهبل ام محمد : وش فيها اثير بدر: يمااااه انا ما ابغاها ام محمد: طيب يلا وش تبغى بدر: يماه بعدين اقولك بعدين بشرى :تبغون قهوه اجيب بندر: ايه ايه جيبي
فوق سهام في غرفتها تناضر جوالها جايتها رساله من توأمي لا يَد لنا على أقدارُنَا , وَ لاَ سُلطَة لنا علىَ قلوبنا هِي تَنبُض ... لِمَن أرادت , متىَ أرادت .. وَ كيفما أرادت بعضهُم .. ينبض القَلب ( لَه ) وَ بعَضُهم ينبُض القلب .. [ به ]
بعدين رن جوالها رقم غريب مين ياربي ردت ..: السلام عليكم هذا جوال سهام سهام .: ايه نعم مين معي ..: هلاااااااااا سهومتي ما عرفتيني سهام : لا ...: معك نوره صديقتك في الكليه خذيت رقمك من مريومه سهام :هلاااااااااااااااااااااا نواري نوره : هلابك وينك من زماااان عنك سهام : يا حبي لك انقهرت احاول اتذكر رقمك ناسيته مره نوره : ماشاءالله وافق عمك تشترين جوال سهام : لا ابشرك انا عند خوالي نوره : مبرررررررررووووووووووووووووك سهام : وشي ثاني بعد نوره :هاااه عساه شيـ (ن) يفرح سهام : يفرح ان شاءالله نوره :هااه وشهو سهام : بتزوج ولد خالتي نوره : مبروووووووووووووووووووك والله اليوم اكوس يوم بالدنيا سهام : يا حبي لك يالغلا نوره : وش رايك نجتمع في سوق ..... سهام : اصلا حنا اليوم بنطلع السوق انا وبنات خالاتي ويقولهم نروح لهذا السوق نوره : يا حبي لك يا اطلق صديقه بالدنيا سهام :هههههههههههههه الى الحين ما عقلتي نوره :احم احم لالا عقلت سهام :هههههههههههههههههه زين نوره : يا بعد قلبي انتي سهام : ارسلي علي ارقام البنات نوره : لا ارسلت رقمك على البنات كلهم سهام :يالبيييك نوره : يلا اجل ما اطول عليك سهام : في امان الله ......... انتهت المكالمه سجلت رقمها بأسم نواري
وتركت جوالها وكانت فرحانه مرره فتحت الدفتر احتارت وش تكتب كتبت سعيده اليوم سعيده يارب ادمها سعاااده وسكرت الدفتر وغفت طق طق سهام : مين ....: انا سميه انزلي بندر راااح سهام : صلوا سميه : ايه صلي وانزلي بسرعه سهام: ان شاء الله قلبي توضت بهدوء ولبست شرشف الصلاه صلت السنه بعدها الفرض وجلست تقراء اذكار ما بعد الصلاه سمعت صوت رساله فتحت جوالها من سارونتي يا مسج برسلك لـ غالي على القلب ’’ يا مسج شوي شوي خلك حنين ’’ خايف يكون الغالي نايم وتزعجه ..! يا مسج صبح عليه وان كان نايم قله نوم العوافي ’’ ارسلت هالرساله لمريم وارسلت رساله مريم لسارا وحطت جوالها في جيب قميصها الوردي والاحمر ونزلت تصلح الغداء في المطبخ كانت متحمسه وتحط وتحرك ودخلت عليها بشرى هلا والله بالسنعه سهام : هلا بك بشرى : اخبار غدانا ترا بندر بيتغداء معنا سهام احمر وجهها : ايوه اخبارك بشرى : لا اله الا الله ما قلنا شي سهام :ههههههههههههه سميه وهي دااخله : هلا والله بمرت ولدي سهام : هلا فيك سميه : اخبار غدانا سهام : آه لو اني ادري ان كل هالتعب عشان غداء بيت ما سويته اسيل وهي داااخله : يالبي السنعات يا ناس سهام :هلا هلا اسيل : هاااه اخبار الطيخ سهام :معليه خلاص بقول لشغاله تحطه على الطاوله وبرروح انسدح تعباااااااااااانه اسيل :ههههههههههههههههههههه هذا وهو غداء بيت عادي اجل ولو عزيمه وش بتسوين سهام :هههههههههههه انا متعوده في بيت عمي بس موب كل يوم واذا سويت ما اتحمس وكيذا بشرى : يا حبي لك سميه : يلا بروح اجهز الطاوله سهام : لا والله ما تروحين انا بروح ولا اسيل انتي اجلسي اسيل : خلاص بروح اجهزها المهم جهزوا الطاوله وحطوا الاكل بدروهو توه جالس : يا بنااات تعالوا قبل ما يجي بندر وجدان :جايين جايين جت وجدان واسيل وابرار وام محمد وبشرى وبشاير وهند وسميه وجلسوا بدر: وين السنعه ما جت اسيل : المسكينه راحت تنام من التعب ام محمد: الله يستر عليها وجدان : ياي والله طبخها خقاق الله يحفظها سميه : ما عليه كلام هند: سمعتوا يا بنات بشرى : سمعنا سمعنا بندر يتصل على بدر هذا بندر شكله جاي اطلعوا يا بنات طلعوا اسيل ووجدان وابرار واخذوا صحونهم معاهم ورقوا
بندر: يا وللللللد بدر: تفضل ذا المره ما ففيه احد ابد دخل بندر: هذا طبخ مرتي في المستقبل سميه :ذوقه بس يجنن بندر وهو يجلس : من شكله يهبببببببببل مره اكل بندر قال : ماشاءالله تبارك الله خلوها تعلم خواتي بشرى : متعلمات الطبخ بشاير وهي قايمه : اصلا طبخها ما يقارن بطبخ خالتي هند او امي اهي احللللى بندر: بسم الله عليها ام محمدوهي تقوم : الله يوفقكم بندر : امين جلسوا يسولفون وطلعوا للصاله
فوق سهام منسدحه على الاريكه وحاطه عينها على جوالها 3 رسايل جديده من توأمي ((من ثنايا قلب يحبكـ في اللهـ~~ تخرج كلمات محمله بالصدق :" معطره بالحب $ مشحونه بالوفاء ~ فـلمثلك ترق الكلمات ولمثلك تتهادى الدعوات ^^ ولملثك يهتف الفوائد قائلاً حفظكـ الله ـ اينماـ كنت وواسكن السعاده قلبكـ ويسر امورك ووفقكـ في حياتكـ ))
من ساروتني
((ادعــي عسى ما يجي منى قصور في حق منـــهي غاليه في حياتي .,’,,’))
من نواري اسعد الله اختاً قلبي يحبها ...,’ ولساني يدعوا لها . وسمعي يشتاق لصوتها وعيوني تهفو لرؤيتها وايامي تحتاج لأنسها ..,’ وحياتي لدعائها اللهم احفظ قدرها وبارك رزقها وفرج همها ..,,,,’’’
ارسلت رساله نوره لسارا ورساله سارا لمريم ورساله مريم لنوره . واتصلت على توأمي
مريم :هلااااااا سهام:هلا بك مريم :اخبارك يالعروسه سهام:تماام مادريتي مريم :هااه سهام:عمي اليوم كلم خالي قال بحضر ملكت سهام واعتذرلي من سهام مريم :معقووووله انبه ضميره سهام:شكله والله اليوم فرحانه وقالت لي جدتي اليوم الغداء عليك مريم :هههههههههههههههههههههههههه دوم الفرحه يارب وش سويتي بالغداء سهام:صلحته ورقيت احس نفسي هلكانه والى الحين محد جاء يقولي رايه بس ان شاءالله انه حلو عاد بندر الي بتزوجه بيتغداء مريم :ههههههههههههههههههههههههه يالله يارب انه يعجيه سهام:الله يسمع منك وانتي اخبارك مريم :اليوم بتجين بنتجمتع في سوق .... سهام:ان شاءالله بقول لابنات خالتي مريم :هاه اتصلت عليك نوره سهام:ايييه يا حبي لكم من جد احس نفسي فرحانه مررره مريم :دوووم الفرحه سهام: دامت افراحك مريم :هاه توصين بشي سهام:سلامتك ............ انتهت المكالمه
جلست تتصفح كتاب نهايه العالم لعائض القرني شرته من السوق قبل امس عن علامات قيام الساعه طق طق ------------------------------------------------------------ سهام : مين ..: انا انا اسيل سهام وهي تفتح الباب : هلا اسوله اخبار غداي اسيل :يوووه نال اعجابهم كلهم وتو قالت لي بشرى انه اعجب بندر وقال خلوها تعلم خواتي الطبخ سهام :ههههههههههههههههههه الحمدلله اسيل : يلا عاد انزلي سهام :يلا يلا بجيب جوالي في الصاله بندر : صراحه طبخها يجنن بدر: خلاص عاد درينا من اليوم يجنن يجنن اسكت هند: حرام عليك فرحان ان زوجته طباخه بدر: عاد خليه يهجد اوف بزران وعرفوا زواج هههههههههههههههههههه سميه :هههههههههههههههههه هند:ههههههههههههه ام محمد: الله يستر عليكم بندر: عن اذنكم بطلع وطلع سهام وهي نازله وبصوت عالي وناعم : وش رايكم في غداااي ان شاءالله اعجبكم بدر: صررراحه واو شي واعجب الكل بلا استثنى اسيل وهي جايه معها كاسين عصير برتقال : لا تحرجها يااخي اسيل تمد الكاس الثاني لسهام : تفضلي سهام : سلمتي سهام تكلم اسيل بهمس : اليوم نبغى نروح لسوق..... عشان صديقاتي بجتمعون فيه اسيل : خلاص بقول لخالي بدر اسيل بصوت مسموع : خالي اليوم نبغاك تودينا لسوق ......وبعدها نمر التقنيه عشاني انا وسهام انا ابغى (اي بد) وسهام تبغى لاب بدر: خلاص بعد المغرب ان شاءالله وطلع ام محمد: يلا يا بنات الصلاه الصلاآآه سهام : يلا يلا وورقت فوق اسيل تكلم هند : يماااه هند: نعععم اسيل : اليوم اتصلت علي طيبه بنت عمي حمد هند: وشهي تقول اسيل : تقول ان عندنا عزيمه بكره ونبغاكم تحضرونها هند : برسلها اعتذر اسيل : يمه ليش هند: تبغين تروحين روحي انا عن نفسي ما ابغى يبجون خوالهم وكل عمانهم ومالي نفس لأي شي اسيل وهي ترشف من العصير :خلاص انا برقى اصلي واخذ لي شور سريع هند: لا تسمعك امي ان تهاوشك اسيل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ورقت فوق | : | : | :
في مكان قريب من هنا مريم :يماه ام مريم :هلا يا بنيتي مريم : اليوم بنتجمع ويا البنات في سوق ........ تسمحين لي اروح ام مريم : متى ؟ ومين البنات الي بيروحون معك؟ مريم : اليوم بعد المغرب والبنات نوره وسهاام ومنيره وندى وابتهال ! ام مريم : يا حليلها سهام وش اخبارها مريم : خذوها خوالها و بتتزوج ولد خالتها واليوم عمها اتصل واعتذر وقال بحضر ملكت سهام ام مريم : الله يوفقها الله يوفقها مريم :هاه اروح ولا ما اروح ام مريم : سامحتـ(ن) لتس يا بنيتي مريم تبوس راس امها: الله يجزاك خير ياحلى ام بالدنيا | : | : | : في غرفه سهام اوووف شـ هالعفسه من عزيمه امس المكياج منكب والملابس معفوسه والكتب الي شريتها متكركبه رتبت اغراضها ورتبت السرير وبخت عطر للمفارش وعطرته بعطرها الخاص سمعت صوت جوالها يرن يؤ من هذي رقم غريب يمكن وحده من زميلاتي ...: الو سهام : السلام عليكم مين معي ؟ ...: هذا جوال سهام فهد سهام : ايوه مين معي ...: ما عرفتيني سهام : آممممم لآ ...: ندى سهام : هلااااااااااااااااا نداوي هلا بالغاليه اخبارك ندى:فديتك يالغلا انا تمام انتي كيفيك والله بعد ما قالت لي نواري عنك وعن سالفت عمك وانه بيحضر ملكتك وانافررررررررحانه سهام :ماشاءالله جتك العلوم كلها ندى:هههههههههههههههههه نوره يا ختي ميب اي وحده . سهام :هههههههههههههههههههه بتجين اليوم في سوق ...... ندى:ايييه ان شاءالله سهام :والله ونااااااااااااااسه ^^ ندى:ياختي لو تدرين قد ايش فرررررررحانه بسماع صوتك سهام :هههههههههههههه ربي يسلمك ندى:وانتي ما اشتقتي لي ؟ سهام :هههههههههههه مشتاقه لك وبس ؟ مشتاقه ونص يالغلا ندى:يا حبي لك والله سهام :يلا اجل ما اطول عليك متى بتروحين ؟ ندى:بعد المغرب ان شاءالله توصين بشي سهام :سلامتك ............ انتهت المكالمه سجلت رقمها بأسم نداوي $ يؤ يؤ الساعه 4 ما بعد صليت توضت ولبست شرشف الصلاه وصلت الركعه الاولى الثانيه الثالثه الرابعه السلام عليكم. السلام عليكم فسخت شرشف الصلاه ورتبته وحطتها على البترينه ولبست تنوره جنز نص الساق وقميص موف وابيض ووردي كم حاير واساور بيضاء ووردي ومسكت شعرها بشباصه نص وحطته على جنب وجزمه فلات بيضاء وقلاس وفتحت باب غرفتها و نزلت تحت في الصاله سهام :السسسلآآم عليكم ام محمد:هلا ببنيتي هند:هلاااااا بعروستنا سميه : هلا هلا سهام :هلا بكم .اخبارك جدتي ام محمد:طيبه وش اخبارتس ووش فيتس ما تغديتي معنا ؟؟ سهام : والله يايمه اني هلكت بعد هالطبخ كله ورحت لغرفتي شوي ! هند:ههههههههههههههه من جد كان خقاق سميه : بندر خق عليه مرررره سهام :ههههههههههههههههه ربي يسلمكم اهم شي عجب امي منيره ام محمد:يا بنيتي وش اقول وش اخلي يهبببل سهام : الحمدلله هند:عاد بناتي صارن يغارن سميه : هههههههههههههههههههههههه نفس بناتي بشرى وهي نازله : لا تحشششون اسيل وراها : لا والله امي وخالتي سميه مع سهام ذا الايام سهام :ههههههههههههههههههههههه هند:لا حنا مع السنعات اسيل وهي تجلس : وحنا ما ملينا عيونكم سميه : مالين عيونا بس سهام غييير بشرى : اهم شي سهاااام غير سهام :حرام عليكم وش فيكم علي ام محمد:ما عليتس منهم يا بنيتي هند:ههههههههههههههههه امي بعد صرتي في صف سهومه سميه : ههههههههههههههههههه يا حياتي عليكم يا اسيل وسهام اسيل وهي تقوم : خلاص اروح اسوي لكم القهوه بشرى وهي تلحقها : وانا معها سهام :هههههههههههههههههههه ام محمد:بنشوف هند:اقول امس اتصلت علي ام محمد تقول كم عمر سهام سميه : هههههههههههههههههههههههه وش قلتي هند:قلت ابشرك مخطوبه لولد سميه سميه : ههههههههههههههههههههه سهام :ههههههههههههههه منهي اي وحده هند:الي كانت لابسه احمر واسود جالسه في اخر المجلس سهام :اهاا ام محمد:الله يستر عليتس يا بنيتي هند:امين سميه : امين بدر وهو داااخل : السلام عليييكم الكل : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته بدر: اخباركم الكل : بخير بدر: وين اسيل وبشرى هند:غاروا من سهام وراحوا يسوون القهوه بدر:هههههههههههههههههههههههههههه سهام :اخبارك بدر:والله تمام هند:هاه وش اخبار بندر سميه : عساه عقل بدر: الحين انا امه ولا انتي سميه : بس انت معه بدر: والله معليه كأنه بداء يعقل بس توه مرجوج ام محمد:الله يستر عليه اسيل وهي ماسكه الحلى وبشرى وراها بالقهوه والفناجيل والتمر اسيل : اتحداكم تلقون مثل قهوتنا بدر: اوووه والله بنات خواتي صاروا سنعات سهام :شفت عاد بدر:اقول حطوا القهوه هند وهي تذوق الحلى :الله يجنن سميه وهي ترشف من القهوه : من الي مسوي القهوه بشرى: اسيل مسويه الحلى اسيل :وبشرى مسويه القهوه بدر: ماشاءالله سهام : الحلى هذا من اي كتاب ؟ سميه:جناااان بشرى: من كتاب ( اطباق النخبه ) سهام :يااااي صراحه جنااان بدر وهو يناضر الساعه ويوقف: بعد المغرب تكونون جاهزين ولا بأمشي بشرى: يلا يلا قوموا نصلي اسيل :يلا يلا رقوا البنات وكل وحده لغرفتها توضوا لصلاه المغرب وصلوا المغرب وقروا الاذكار ونزلوا بعباياتهم
سهام : اوووف وش فيه تأخر اسيل : يقهر صراحه بشرى : الله يهديك وجدان وهي نازله وفي عيونها نوم : كان بتروحون من دوني اسيل : روحي غسلي وجهك وصلي والبسي عبايتك وتعالي وجدان : مصليه وعبايتي تحت بس ما ابغى اروح واذا شفتوا شي حلو اشتروه لي اسيل : تراانا بروح التقنيه تبغين شي وجدان : ايييييييييه كاميرا كانون سهام : لالا مافيه انا بشتريها اسيل: هههههههههههههههه ,وجدان : انتي تصورين سهام :ايه ومحترفه بعد وجدان : صدددددق بدر وهو داخل : يلا يلآ في السياره رن جوال سهام من توأمي سهام :هلااا والله مريم :هلا بك وينك سهام :يلا انا جايه مريم : يلا كل البنات هنا حتى ابتهال ومنيره سهام :صددددق مريم :والله يلا مع اللسلامه سهام : في امان الله ........انتهت المكالمه بدر: مين هذي سهام :تعيش لقافه يا خالي ميب صااحيه بدر: صدق صدق مين هذي سهام :مريم بنت محمد الــ ..... بدر: ماشاءالله هذي عمها او مدري ماخذ بنت العبدالله الي امس رحتوا لهم سهام :لا ما اتوقع لأن جدها ما يزوج عياله الا من الجماعه بدر: اجل يمكن واحد يقرب لهم سهام :ايه يمكن بدر: يلايلا انزلوا نزلوا البنات دخلوا السوق سهام : بتصل على البنات اشوف وينهم اتصلت على رقم توأمي مريم :هلا وينك سهام : انا عند محل ..... مريم : طيب حنا في الكفتريا الي فوق ارقي سهام:طيب .....انتهت المكالمه سهام : اسيل بشرى صديقاتي فوق تروحون معي اسيل : بنسلم عليهم وبننزل نتسوق سهام :طيب رقوا فوق اتصلت على توأمي سهام :هاه انا في الكفتريا وحده تطلع مريم :طيب وشهو الشي الي يميزك سهام : معي بنتين وشنطتي لونها اسود وابيض كبيره والبنتين وحده شنطتها حمراء طويل ووحده شنطتها بنيه كبيره مريم :بتطلع لكم ابتهال سهام : اوووكي ..........انتهت المكالمه
================= اسيل :هاه سهام :الحين بتجي ابتهال بشرى :الضاهر انها هذي تناضرنا سهام : ايه ابتهال :هلاااااااااااااا والله سهام :هلاأأأ ابتهال سلمت على بشرى واسيل ودخلتهم مريم :هلاااااااااااااا ندى:هلاااااااااااااااااااااا والله بسسهومه وسلموا عليها منيره :هلااااااااااااا والله وسلمت عليها نوره :اهلييين هلا بك يالغلا سلمت عليها وسلموا على بشرى واسيل واستئذنوا ونزلوا يتسوقون مريم :والله اليوم احلى يوم ندى:والله ما توقعت ان سهومتي بتجي سهام:ربي يسلمكم منيره:وش رايكم ننزل نتسوق ؟ ابتهال:لا والله انا تعباااااااانه مررره نوره:شوي خلونا نخلص وننزل مريم :ايه خلوني اخلص الموكا ندى:تونا تونا سهام:وين ابغى موكا منيره:ههههههههههههههههه والله انك زاحفه المفروض اول ما تجين تصيرين مؤدبه ابتهال:هههههههههههههههههه نوره:ههههههههههههههه مريم :تراها تعرفنا من زمان اقول خذي خذي هذا حقك اانا الي طالبته لك ندى:كذاابه انا الي طالبته . انتوا ما فكرتوا فيها سهام:هههههههههههههههههههههههه منيره:ههههههههههههههههه ابتهال:ههههههههههههههههههههههه الله لا يفرقنا نوره:امين الكل :امين سهام : بروح اجيب لكم جلكسيات وبطاطسات ومويه ندى: بروح معك راحت ندى وسهام للسوبر ماركت في السوبر ماركت سهام وهي تاخذ لها ليز ملح وخل كبير: وش رايك يحبونه البنات ندى: ما عليك البنات بطونهم زباله ياكلون اي شي سهام :هههههههههههه ندى: امشي نختار جلكسيات جابوا2 كتكات و6مارس و6جلكسي وليز ملح وخل كبير وبرنقلز حراق كبير وبيبسيات وعصيرات وراحوا للمكان الي اتفقوا عليه سهام :السلام عليكم مريم : كريييييييييييييييمه على حساب مين ؟ ندى : على حسااابي سهام : ههههههههههههههه تستهبل على حسابي ابتهال: اقول يلا يلا نروح لمطعم عشان نأكل الاكل بأريحيه سهام : شريتوا ملابس منير: ايوه وشرينا لنا كلنا ولك ولندى نفس مقاسكم ان شاءالله سهام:هههههههههههههه والله انكم فاضين ندى: امشوا امشوا اعرف لكم مطعم في الدور الثالث شي راحوا وراها البنات لما وصلوا وجلسوا في طاوله وبدوا بالاكل على صراخهم وهواشهم ابتهال: الليز يصير قدامي ندى: لا والله قدامي انا ونوره مايصلح ما يصلح نوره : صاادقه ندى مريم : لالالا خير قدامي انا وسهام سهام :بسنقسمه في الاكياس وخلاص نوره :صادقه ندى:حلو نوره : هذا الحل الانسب وحطوه في الاكياس ووزعوا العصيرات والجلكسيات رن جوال سهام اسولتي تتصل بك سهام:هلا اسوله اسيل :هلابك سهام : بغيتي شي اسيل : خلصتوا سهام : انتو خلصتوا اسيل : ايوه ولقينا لك فستان بصلح لك وحنا الحين طالعين بتجلسين سهام :لاآآ الحين جايه مع السلامه اسيل :مع السلامه ....- انتهت المكالمه سهام : بنااااااااااااات انا الحين طالعه نوره :حسااااافه منيره : ازين اصلا انا الحين طالعه سهام :هههههههههههههه مريم :خلاص امسكي هذي التنوره والتيشيرت الي شرينها وهذي اكياس من البنات شوفيها في البيت سهام وهي تبسوها وتهمس لها : مع السلامه و الله رقمي عندك لاتتصلين: بصوت مسموع: مع السلامه بنات الله يحفظكم
ونزلت ,وينهم اسيل وبشرى ياربيه يمكن يكونون هنا لا يارب وينهم بتصل على اسيل اوووف ما ترد بطلع يمكن عند البوابه طلعت شافتهم يركبون سياره كامري سهام وهي تركب : الله يقلع بليسكم من اليوم وانا احوس عليكم بشرى :ههههههههههههههههههه يا حياتي سهام : والله جمعه البنات ما تنتفوت بشرى :ليش سهام : وناااسه كل شلتنا جايين وشرينا تشيرتات وتنورات نفس بعض بشرى :هههههههههههههههههههههه والله ونااسه ما عرفتي من الي جايبنا سهام :هااه بدر يا سخفكم خرعتوني بشرى : هههههههههههههه بدر:ههههههههههههههههههههههههه يلا وصلنا التقنيه انزلوا نزلت سهام واسيل سهام : اسيل وش رايك في هذا الاب اسيل : وش رايك في هذي الكاميرا سهام تسأل راعي المحل : عطني كاميرا كانون راعي المحل : عندك منها الوان هزي وهزي وهزي كمان اختارت سوداء احلى سهام : ورني اخر الابتبات راعي المحل : عندك هزا توشيبا وعندك هذا دييل وعندك هزا ايسر وعندك هزا اتش بي اختارت دييل لونه بحري بكام واسيل اختارت توشيبا اسود بكام وركبوا السياره بشرى :هااه وش اخترتوا سهام : انا ديل واهي توشيبا بشرى : اها سهام :................. بدر: يلا انزلوا نزلوا والكل اعجب بكام سهام ولابها ورقت فوق في الغرفه فتحت الكيس الاول شافت تنوره سوداء ناعمه نص الساق مع تي شيرت ابيض وفيه من الوسط زم اسود وجيبين بارزه في نهايه التيشيرت من يمين ويسار سكرتها فتحت الكيس الثاني لقت كرتون احمر طويل وفيه شريطه بيضاء من الوسط وسطه ورد مجفف وكتاب كيف استغل اجازتي ودفتر صغيره وقلم ورقه صغيره على شكل قلب مكتوب جواها سهومه ارجوا ان تقبلي هديتي المتواضعه مريومه حطتها على تسريحه بشكل انيق ومرتب ,وفيه كرتون ثاني على شكل قلب كبير داخله ساعه وورقه مكتوب فيها الله يسعدك يا قلبي فرحت بخبر زواجك الله يوفقكم محبتك نواره حطته على تسريحه من جهه ثانيه بشكل جنان وفيه باقه ورد كبيره فيه ومعها تعليقه ناعمه في كرتون فوشي دائري ورقه مكتوب فيها الله لا يحرمني منك والف مبروك الفكه من العله هديه من محبتك ابتهال حطتها عند مكتبها كأنها مرميه بأهمال بش حلو شكلها والتعليقه في رف في دولابها
وفيه درع احمر واسود مكتوب فيه
يلتني اعرف ان اعبر لأعبر لكِ عن شعوري وفرحتي بسماع خبر زواجك ربي لا يحرمني منك الله يسعدك ويوفقك في حياتك الدنويه والاخرويه محبتك ندى الـ......... ومعها عطر حتطها على مكتبها من جهه ثانيه وفيه مجموعه لوشنات وعطورات للجسم وعطر خارجي في سله مغلفه وفيه كرت مكتوب الله يسعدك محبتك منوره حطتها في دولابها واخذت لها شور وفتحت لابها وتصفحت النت ودخلت ايميلها اوووه مغبر ايميلي شافت المتصلين ناس ناسيتهم ميه بالميه المتصلين وجدان ابرار هاجر بالخارج شهد ليلى رهف مشغول نهاد غير متصل نوره منيره مريم ابتهال ندى هيا شوق كلمتها ابرار ابرار هلاااااااااااااااااا هلا بالغاليه هلا بسهومه وينك يا حبي لك فاااقدتك من بعد الدراسه لا مسن ولا جوال الله يذكركم بالخير يايمه ويايبه ** هلا والله لا تعرفين يعني من ايام الدراسه وعمي يعذبني وباع جوالي ولابي ابرار حسبي الله عليه والحين وينك فيه الله يذكركم بالخير يايمه ويايبه ** عند خوالي وبعد بكره خطبتي حيا2 ابرار لاآآآآآآآآآ ما اصدق سهومه بتتزوج مبروك مبروك مبروك مبروك الله يذكركم بالخير يايمه ويايبه الله يبارك فيك ابرار من خوالك ولا عمانك الله يذكركم بالخير يايمه ويايبه لا ولد خالتي وهذا لابي الجديد وشريت كاميرا وجوال وهذا رقمي .............. ابرار مشتااااقه اسمع صوتك وبعدين غيري توبكك خليه بتزوووووج يا حضضضي الله يذكركم بالخير يايمه ويايبه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه توقعتك عقلتي ابرار هههههههههههههههههههههههههه جاري العقل الله يذكركم بالخير يايمه ويايبه هههههههههههههههههه حلوه جاري العقل هذي ابرار يل بتصل عليك الله يذكركم بالخير يايمه ويايبه خلاص مع السلامه سكرت المسن والاب سمعت صوت جوالها يرن
سهام : هلا ابرار :هلااااااااا سهومه مششتتااقه لك يا اختي سهام : قهر اليوم اجتمعنا ويا البنات بس يقولون الضاهر انها بالقصيم ابرار :ايه تونا رحنا امس سهام :حسسافه ابرار: اخبارك كيف جيتي لخوالك سهام : آه لا تقلبين المواجع ابرار: فديتك لا تضيقين خلقك وانتي بعد بكره خطبتك سهام : فديتك والله ابرار: هاه كيف نتيجتك سهام : معلي اغلبها م ابرار:هههههههههههههههه انا اغلبها ج ج سهام :ههههههههههههههههههههههههه الله يهديك ابرار:يلا اجل ما اطول عليك اتصلي علي في اي وقت سهام : مع السلامه وسكرت السماعه سجلت رقمها بأسم فديت أآلبها ومشطت شعرها ومسكته بشباصه ولبست الفستان لونه اسود ستان في في الوسط فيونكه سوداء كبيره على الاطراف الماس وماسك عليها ونص الساق وشارين معه جزمه حمراء فلات مافيه شي واساور اسود واحمر وطوق اسود وعليه جكيت صغير احمر لبسته ونزلت توريهم في نص الدرج اسيل :يااااااااااااي تهبلين بشرى :خقااااااااااااااااااااااق سميه: بسم الله عليك يهببل ام محمد: ما عليه كلام هند: صراحه يجنن مررررررررررره وجدان: ماشاءالله عليك اكيد فيه سر يا انتي الي تزينين الملابس او ان ذوقهم لك حلو سهام :ههههههههههه كلها ونزلت وشافوه من قريب وبعدها رقت غيرت ملابسها ونزلت معها الكام قالت : اسوله تطلعين معي للحديقه بصور اسيل:يلا طلعوا برا واخذت صوره لنخله وراها مسبح مكشوف وجنبه كراسي وطاولات ومشغله اضائات بسيطه صورت ثلاث صور ودخلوا ورتها البنات وجدان : ياااي جنان والله ويني وينك انتي تصويرك احلى سهام :ربي يسلمك بشرى : ماشاءالله عليك صوره شي سهام : ربي يسلمك حبيبتي بشاير: وااااااااااااااو مرت اخوي تعرف تصور بعد سهام :هههههههههه يا حبي لك وجت الشغاله : يلا يلا العشاء جاهز تعشوا وعلى العشاء بدر وهو داخل : السلام عليكم الكل: وعلييكم السلام ام محمد:جيت على موعدك بدر: الحمدالله اليوم العشاء مين الي مصلحه اسيل ؟ ان شاءالله اسيل :هههههههههههههههههه بدر: وش اخبار اجهزتكم سهام :بخير تو فتحت لابي حلو بدر: حلو عند واحد من اخواياي يمدحه مررره سهام :ايوه مررره حلو بدر: وانتي يا اسيل اسيل : توشيبا بدر: فيه ناس يقولون حلللو وفيه ناس يقولون انه مجمع يعني موب ذاك الزود سهام : لا اهو يبغى له استخدام شخصي يطلع معك اكووووس لاب اسيل :ايه صادقه بندر من اول الصاله : يا ولللللللللللللااااااااااااد بدر: وراك وراك رجع بندر ورقوا البنات ومعهم صحونهم بشرى : ححرام عليك يا بندر روح تعشى من اخواياك نبغى نتعشى مع سهام واسيل بندر: اذا تبغون مع سهام ما عندي مانع جيبوها هنا ههههههههههههههه بشرى :ههههههههههههههههههههههههههه ام محمد: عيب يا ولد بندر: ان شاءالله بدر يحط يده على فمه كأنه يضحك :كع كع تقوله عيب هند: وانتوا وش فيكم الرجال ما ينقال له عيب | |
|
| |
حاملة الرايه ادارة نماء نت
عدد المساهمات : 1616 تاريخ التسجيل : 19/09/2009
| موضوع: رد: روايتي الاولى الثلاثاء نوفمبر 02, 2010 10:54 am | |
| شكــرا
سيــتــم التكــملــهـ بععععد قليييييل | |
|
| |
حاملة الرايه ادارة نماء نت
عدد المساهمات : 1616 تاريخ التسجيل : 19/09/2009
| موضوع: رد: روايتي الاولى الثلاثاء نوفمبر 02, 2010 11:02 am | |
| شكــرا
سيــتــم التكــملــهـ بععععد قليييييل
+ ---- - أهلين رورو أقراء رسآلتك علي ب الخاص وأضضحك اما أسسللوبك شييي
حرااااااام عليييك وش فيينييي
لا أحسسس أسلووبــكـ وطريقــة كــلامممك زيــهــا | |
|
| |
نسيم البحر المشرفة العامه..
عدد المساهمات : 895 تاريخ التسجيل : 03/10/2009 الموقع : ببحرّ لجُي .. أسكُن
| |
| |
حاملة الرايه ادارة نماء نت
عدد المساهمات : 1616 تاريخ التسجيل : 19/09/2009
| موضوع: رد: روايتي الاولى الإثنين نوفمبر 08, 2010 11:25 am | |
| يا عمرري
آمـــــإآإأآنه
أشووى عشاان ألي أبييه يعطووني الناس والعالم حووولي ... > إنقلعــي أصلا من زيين طلباتكككككككك
| |
|
| |
ƒαяασℓα فريق التطوير الخاص بالمنتدى + مراقبة عامة ~
عدد المساهمات : 547 تاريخ التسجيل : 26/02/2010 الموقع : جــــــــــــ البحر الأحمرـــــــــــــــــــــــــــــدة
| موضوع: رد: روايتي الاولى الإثنين نوفمبر 08, 2010 11:41 pm | |
| يلههههههههههه وييييييينهااااااااا | |
|
| |
نسيم البحر المشرفة العامه..
عدد المساهمات : 895 تاريخ التسجيل : 03/10/2009 الموقع : ببحرّ لجُي .. أسكُن
| |
| |
ƒαяασℓα فريق التطوير الخاص بالمنتدى + مراقبة عامة ~
عدد المساهمات : 547 تاريخ التسجيل : 26/02/2010 الموقع : جــــــــــــ البحر الأحمرـــــــــــــــــــــــــــــدة
| موضوع: رد: روايتي الاولى الثلاثاء نوفمبر 09, 2010 3:42 am | |
| | |
|
| |
| روايتي الاولى | |
|